دولية

المنتخب الإسباني يودع كأس العالم!

انهزم المنتخب الإسباني أمام نظيره التشيلي بهدفين نظيفين، مسجلاً خسارته الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ليودع بذلك هذه التظاهرة.

ولم يتمكن هجوم الروخا من هز شباك المنتخب الخصم رغم التغيير الذي قام به المدرب على مستوى خط الهجوم بدخول بيدرو إلى جانب دييغو كوستا، وكذلك في الدفاع بإشراك خافيير مارتينيز في مكان جيرار بيكيه.
وبدا الفريقان في الدقائق الأولى من المباراة حذرين. واعتمد مدرب تشيلي على ثلاثة مدافعين في الوسط لإجهاض جميع هجمات الروخا.
وفي الدقيقة 20 أضاع تشابي ألونسو الكرة في وسط الملعب ليستعيدها فيدال الذي مرر بذكاء لفارغاس ليوقع الهدف الأول في المباراة. وعمق زميله أرانغويز الفارق في الدقيقة 43 من عمر المباراة بعد ارتباك في دفاع المنتخب الإسباني.
في الشوط الثاني من المقابلة أظهر منتخب التشيلي مهارات كبيرة وأحسن في الكثير من مراحل اللقاء التحكم في الكرة، فيما عجز هجوم المنتخب الإسباني عن الوصول إلى شباك برافو الذي تألق في هذا اللقاء.
وباءت كل محاولات إنييستا وتوريس وكازورلا في هز شباك المنتخب التشيلي بالفشل، وتنتهي بذلك رحلة الروخا في هذه المنافسات وقد تكون نهاية حقبة بأكلمها للمنتخب الإسباني.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق