رياضةرياضة لبنانية

سباقات رياضية وحفلات تكريم في مهرجان «غاغ» لهذه السنة

نظم تجمع GAG عبرين البترون الرياضي المرحلة الاولى من مهرجانه السنوي الخامس والعشرين والذي ينظمه بالتعاون مع الشركات الاوسترالية اللبنانية للتعهدات والاستشارات الهندسية وكلآسي غروب وابي رميا الرياضي وبيبسي كولا وآروبا ومرشاق غروب وباتيسري روجيه فرح وشوبينغ خوري سنتر البترون والاتحاد اللبناني لكرة القدم.
وبحضور اسطفان عسال وسيمون نجم ونبيل الحكيم وسابا مخلوف وعساف مهنا وطوني نصر وارز فدعوس وشخصيات رياضية اخرى واقليم البترون الكتائبي.
وقد اقام سباقات الضاحية وانطلاقاً من امام باحة دير راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بلدة عبرين، وبمشاركة اكثر من 75 عداء وعداءة وبمواكبة من الجيش اللبناني والصليب الاحمر اللبناني في البلدة.
في المرحلة الثانية اقام مهرجان تجمع «غاغ» الرياضي منافسات في سباقات الدراجات الهوائية على الطريق وباشراف اتحاد اللعبة.
وحيا ممثل اتحاد العاب القوى المختار ناجي ابو خليل القيّمين على التجمع ومشبهاً اياه بانه يجمع معاً في آن الجمال والرياضة، وانه تجمع العطاء ولا يسعى الا لتحصين دور الشباب والشابات الرياضيين من المخاطر الكثيرة والتي تهدد حياتهم ومستقبلهم. ثم تلاه رئيس التجمع الاعلامي شربل ضرغام الذي رحب بالمشاركين ووعد باقامة ذكرى اليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 سنة على تأسيس هذا التجمع.
واختتم التجمع مهرجانه بحفل اقيم بباحة كنيسة مار شربل في عبرين بحضور شخصيات رسمية وعسكرية ورياضية وبلدية وحشد كبير.
وتجدر الاشارة الى انه تم تكريم جورج سلوم الذي نجح بخدمة بلدته سلعاتا وبلدات القضاء كافة من خلال بنائه ملعباً ضخماً لكرة القدم ذا مواصفات اولمبية.
ثم وزع كل من ضرغام وابو خليل الكؤوس والميداليات والجوائز على الفائزين والفائزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق