رياضةرياضة لبنانية

لبنان يستضيف بطولة آسيا للتايكواندو العام المقبل

أعلن الاتحاد اللبناني للتايكواندو عن استضافة بطولة آسيا العام المقبل وعن كأس السفير الكوري الجنوبي السنوية التقليدية. وكرم البعثة التي شاركت في بطولة آسيا وفي دورة كوريا الجنوبية المفتوحة والتي حصدت خلالها ميداليتين برونزيتين بواسطة البطلة ليتيسيا عون وورد سلمان.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في القاعة الكبرى التابعة للنادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك.
تقدم الحضور السفير الكوري الجنوبي ايل بارك وعقيلته ورئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو حبيب ظريفه وعقيلته واعضاء الاتحاد وعائلة اللعبة من رؤساء واعضاء اندية ومدربين واهالي اللاعبين واللاعبات المكرمين ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لظريفه جاء فيها ارتأينا عقد المؤتمر الصحافي للاعلان عن استضافة بطولة آسيا في حزيران (يونيو) من العام المقبل بعدما فاز ملفنا ونيله الاكثرية بسهولة.
بعثة التايكواندو التي شاركت في بطولة آسيا وفي دورة كوريا الجنوبية المفتوحة حصدت ميداليتين بواسطة اللاعبتين ليتيسيا عون وورد سلمان وهو انجاز كما حاز الحكم الدولي الماستر ايلي شروّ على لقب افضل حكم.
رياضيو التايكواندو يعطون المثل الكبير للشباب وسنعمل على تحقيق اهدافنا ونحن نسير على خطى ومبادىء المؤسسة العسكرية. الاتحاد اللبناني للتايكواندو يحقق انجازات كبيرة منذ سنوات عدة. وفي عهد اللجنة الادارية الحالية تم احراز الميداليات الملونة ورياضيونا يبرزون واداريونا وحكامنا كذلك ولبنان يعزز حضوره على الخريطة الرياضية للتايكواندو في العالم.
بدوره تحدث السفير الكوري الجنوبي ايل بارك وقال مسرور جداً لوجودي بينكم بدعوة من الاتحاد اللبناني للتايكواندو برئاسة حبيب ظريفه واود ان اشير الى 3 امور. الاول الشعبية الكبيرة لرياضة التايكواندو في لبنان التي تنمو كثيراً في الآونة الاخيرة والثاني المستوى الرفيع للاعبين واللاعبات اللبنانيين والثالث سروري لاستضافة لبنان بطولة آسيا العام المقبل.
ندعم الاتحاد اللبناني الذي يبذل الجهود الجبارة لتطوير اللعبة والترويج لها والكتيبة الكورية الجنوبية العاملة ضمن قوات الامم المتحدة في الجنوب اللبناني تشارك في العديد من نشاطات الاتحاد.
ثم عرض الحكم الاولمبي دانيال خوارسانجيان الملف اللبناني لاستضافة بطولة آسيا في مجمع نهاد نوفل وهو ملف متكامل ومحترف ومميز نجح في نيل ثقة المعنيين خلال تقديم الترشيحات. كما تحدث عن تفاصيل الحدث القاري الكبير من النواحي كافة وهو ما اثار اعجاب الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق