رياضةرياضة لبنانية

حفل تتويج ابطال وبطلات الرياضة الميكانيكية

وزع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والميداليات والجوائز على ابطال وبطلات الرياضة الميكانيكية لعام 2021 خلال الحفل السنوي الذي دأب النادي على اقامته وذلك في القاعة الكبرى التابعة له.
تقدم الحضور امين عام النادي كميل اده وممثل الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عماد لحود واعضاء مجلس ادارة النادي روجيه زوفيكيان ونبيل الخازن رئيس لجنة السيارات الكلاسيكية وجيلبير مسيحي ومدير اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطّر ورئيس مصلحة رياضة السيارات كابي كريكر ومسؤولوو الرياضة الميكانيكية في النادي والابطال والبطلات ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة للحود الذي تحدث عن عام 2021 الذي كان حافلاً على صعيد الرياضة الميكانيكية بحيث انجز النادي روزنامة نشاطاته بكاملها في عام مليء بالنشاطات. كما وجه لحود الشكر الى الوزيرة السابقة للشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان على الجهود التي بذلتها في سبيل الرياضة الميكانيكية ورعايتها بطولة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في الكروس كار بحيث حقق السائقون اللبنانيون نتائج جيدة اضافة الى النتائج اللبنانية المميزة المحققة في بطولة الشرق الاوسط في الكارتنغ التي اقيمت منذ ايام في سلطنة عمان.
وجدد التأكيد ان رالي لبنان الدولي (احدى جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات) الذي اقيم في ايلول (سبتمبر) الفائت كان ناجحاً على الاصعدة كافة ومضيفاً ان عام 2022 سيشهد روزنامة حافلة بالنشاطات على صعيد الرياضة الميكانيكية بمختلف انواعها شاكراً رئيس مجلس ادارة النادي فؤاد الخازن واعضاء مجلس الادارة على ايلائهم الرياضة الميكانيكية اهمية كبيرة الى جانب عدد من الالعاب الرياضية المزاولة في النادي. وهنأ الفائزين والفائزات بجميع البطولات.
ثم وزع كبار الحضور الكؤوس على الفائزين والفائزات وسط اجواء احتفالية. وعلى هامش الحفل كرم لحود احد العاملين في مكتب الراليات مايكل حايك على «جهوده الادارية» في خدمة الرياضة الميكانيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق