رياضةرياضة لبنانية

ندوة تعريفية عربية عن تنظيم وادارة سباق الدراجات الهوائية

نظم مركز الدراجة العربية التابع للاتحاد العربي للدراجات اللذان يترأسهما الشيخ فيصل بن حميد القاسمي وعلى مدى يومين ندوة تعريفية «عن بعد» عبر تطبيق «زوم» بعنوان «تنظيم وادارة سباق الدراجات الهوائية قدمها رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشيه زادوريان وأشرف عليها المستشار اسماعيل سالم الحوسني الامين العام للاتحاد العربي للدراجات ومدير عام المركز ونسقها فنياً محمد فادي كلش سكرتير المركز.
حضر هذه الندوة 40 مشاركاً من الجنسين يمثلون عشرة اتحادات وطنية عربية كما تابعها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حوالي (500) متابع. شارك من لبنان نائب رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات قيصر سلوم وامين السر العام للاتحاد اللبناني للدراجات اردا زيتونليان ورئيس نادي ماونت سبورتس كفردبيان جان زغيب ورئيس النادي اللبناني للدراجات علي نور الدين.
وخلال الندوة جرى استعراض عدد من المحاور ومن بينها المنظم والشركاء والتحضيرات لاقامة السباقات والجوانب الفنية لادارة السباقات هذه والدليل الفني للمسابقات.
ويأتي تنظيم هذه الدورة استكمالاً للبرامج التي طرحها واعتمدها ونظمها المركز منذ نشأته في الاول من شهر كانون الثاني (يناير) الفائت حيث سبق له تنظيم ندوات في انواع مختلفة من الدراجات «كالتريال» و«البي ام اكس» و«السيكلو كروس» ويعمل خلال المرحلة المقبلة على الاعداد لتنظيم باقي برامجه المعتمدة للعام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق