رياضةرياضة لبنانية

دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالتنس

احرز روي تابت لقب فئة فردي الرجال وماريا بريدي لقب فئة فردي السيدات للدورة المفتوحة بالتنس التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وشهد اليوم الاخير من الدورة جمهور غفير تقدمه رئيس اتحاد التنس اوليفرو فيصل ونائبه سيرج زوين عضو مجلس ادارة النادي المنظم ومنسق لجنة الرياضة وامين عام الاتحاد ريمون كتورة وعضوا الاتحاد نبيل قبيطر ولين بشور ونائب رئيس النادي المنظم نبيل كرم وعضو مجلس الادارة عماد لحود ومسؤولو الشركات الراعية وجمهور غفير من هواة لعبة التنس.
واقيمت على الملعب الاول المباراة النهائية لفئة فردي الرجال واسفرت عن احراز روي تابت اللقب بفوزه على السوري ربيع سليم وبرهن تابت عن مستوى فني عال هجوماً وايضاً دفاعاً.
وفي فئة فردي السيدات نجحت ماريا بريدي في احراز اللقب بعد فوزها على باتريسيا عبيد بمجموعتين لصفر مبرهنة عن مستوى عال جداً.
وكانت كلمة ترحيبية من مدير الدورة لويس باز ثم القى سيرج زوين كلمة باسم النادي المنظم جاء فيها نلتقي اليوم على ارض ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في اليوم الاخير من الدورة المفتوحة للتنس التي نظمها النادي على ملاعبه خلال اسبوعين والتي شهدت الاهتمام الكبير.
فعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان يصر النادي على تنفيذ روزنامته الرياضية لعام 2021 ومنها دورة التنس المفتوحة التي ينظمها النادي منذ عقود طويلة.
وكما تعلمون ففي الآونة الاخيرة تم انشاء اكاديمية تنس في النادي تحت اشراف المدرب توماس ويل.
بدوره قال فيصل ما نراه من نشاط رياضي ومن نشاط للعبة التنس يبرهن ان لبنان ولعبة التنس بألف خير. لقد كانت دورة مميزة ودورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة لها مكانة في قلبنا كسائر دورات الاندية اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق