رياضةرياضة لبنانية

الاعلان عن بطولة تحدي مهارات التنس

اعلن الاتحاد اللبناني للتنس «وسبورتس مانيا» رسمياً عن اطلاق بطولة «تحدي المهارات الفردية للعبة التنس» خلال مؤتمر صحافي عقد في نادي رالف ابي كرم في بلدة البياضة.
وحضر رئيس اتحاد التنس اوليفر فيصل ورئيسة اللجنة الفنية عضو الاتحاد ناهيا ابي خليل وعضو الاتحاد ميرنا خوري وعضو الاتحاد لين بشور وممثل «سبورتس مانيا» طارق عبود والمدرب ريشار الحاج ورجال صحافة واعلام.
وكانت كلمة لفيصل تحدث فيها عن تنظيم بطولة تحدي المهارات التي تقام للمرة الاولى في رياضة التنس. وعلى الرغم من الاوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان حالياً فنشاطات التنس تسير على ما يرام من دورات اتحادية في جميع المناطق ودورات مدربين.
والرسالة التي اود توجيهها ان لعبة التنس في لبنان بألف خير ولدينا ايمان بهذا الوطن لبنان ونعمل منذ خمس سنوات لرفع العلم اللبناني في المحافل الخارجية ونجحنا في ذلك عبر العديد من المناسبات وعلى رأسها مسابقة كأس ديفيس وهدفنا مواصلة تطوير رياضة التنس.
بدوره تحدث عبود فقال بدأنا تحدي المهارات في لعبتين جماعيتين وهما كرة السلة فكرة القدم ونحط رحالنا حالياً في هذه اللعبة الفردية اي التنس ولاحقاً بالمزيد من الالعاب. سيقام تحدي المهارات في العديد من المناطق اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق