رياضةرياضة لبنانية

النادي اللبناني للسيارات والسياحة نظم بطولة لبنان لسباقات السرعة واصدر النتائج

احرز روجيه فغالي لقب فئة المحترفين واكزافييه مسعد فئة السوبر سيريز وشادي ابو عاصي فئة الهواة للسباق الاول للسرعة الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في كازينو لبنان برعاية «موتول» في ظل اجراءات تنظيمية لافتة.
ويندرج السباق في اطار الجولة الاولى من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الحالي وشارك فيه 68 سائقاً وسائقة وهو رقم قياسي للسباق باكورة روزنامة الرياضة الميكانيكية للعام الحالي.
واقيم السباق في ظل طقس صيفي حار واجراءات وقائية صارمة من وباء كورونا بحيث خضع الجميع الى فحص سريع مع اعتماد عامل التباعد الاجتماعي.
وتضمن السباق ثلاث طلعات رسمية وجرى اعتماد افضل وقت مسجل في الطلعة الواحدة من الطعات الثلاث للسباق.
ومرة جديدة نجح روجيه فغالي في احراز لقب جديد له يضاف الى عشرات الالقاب المحلية والخارجية خلال مسيرته الحافلة في مختلف السباقات وكان الصراع على اشده بينه وبين وصيفه بول قصيفي ليحسم فغالي اللقب لمصلحته.
كما جرت منافسة ضارية في سائر الفئات مع صعود العنصر الانثوي الى منصات التتويج ومشاركة لافتة من «الجنس الناعم».
وفي ختام السباق وزع ممثل الاتحاد الدولي للسيارات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود ومدير اللجنة الرياضية الوطنية سليمان خطار ورئيس مصلحة رياضة السيارات في النادي المنظم كابي كريكر ومدير السباق نبيل قمبز ومسؤولو المسابقة الجوائز على الفائزين والفائزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق