رياضةرياضة لبنانية

لبنان حاضراً مجدداً في المحافل الدولية

عين الاتحاد الدولي للمحركات المائية uim اميل ادمون شاغوري في مركز مستشار ديبلوماسي لرئيسه الايطالي رفاييل شيولي وخلفاً لوالده الراحل الاميرال ادمون شاغوري الذي كان يشغل هذا المنصب.
وكبادرة تكريمية من رئيس واعضاء الاتحاد الدولي ولما كانت تربطهم بالراحل من علاقات مميزة ووطيدة.
مع العلم بأن اميل قد تم اختياره لتبؤ المنصب كونه يمتلك القدرات والموهبة والخبرة وايضاً تربطه علاقة صداقة مع الرئيس شيولي وجميع اعضاء الاتحاد ولجانه وكما انه كان قد شارك في اجتماعات عدة رياضية دولية اقيمت على التوالي في دول مونتينيغرو وامارة موناكو والصين والبرتغال والامارات العربية المتحدة وقطر وبالاضافة لاشرافه على الجمعية العمومية التي كان استضافها لبنان.
ومن خلال بروزه في عضوية احدى لجان الاتحاد الدولي وهي لجنة الشباب الرياضي كما سبق له ان عيّن عضواً في الهيئة الادارية التنفيذية للاتحاد اللبناني لهذه اللعبة.
فهنيئاً للبنان مجدداً مع هذا المركز المشرّف لرياضتنا وفي اعلى المحافل الدولية.
وتجدر الاشارة الى ان الهيئة العامة للاتحاد اللبناني للمحركات المائية عقدت اجتماعها برئاسة نائب الرئيس اسعد نعمة وبغالبية الثلثين والتي حضرتها الاندية المنتمية للاتحاد ومن ثم دعا امين السر هادي نخول الى انتخاب عضو مكمل للهيئة الادارية من خلال اجراء الانتخابات الفرعية وبحيث لم يكن هنالك اي ترشيح سوى للمرشحة كارلا شاغوري ابنة الراحل ادمون شاغوري فقد اعلن فوزها بالتزكية رئيسة للاتحاد خلفاً لوالدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق