رياضةرياضة لبنانية

بطل من لبنان يحمل لقب العالم برياضة الفنون القتالية

سيكون لدى البطل اللبناني التاريخي في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) بالشرق الاوسط محمد فخر الدين الفرصة بان يصبح اول بطل للعالم يفوز بفئتين من فئات البطولة في تاريخ منظمة BRAVE CF.
وسيقوم فخر الدين الذي يحمل حالياً لقب العالم في بطولة BRAVE CF بخوض نزال قد يستطيع من خلاله تحقيق لقبه الثاني، وذلك في البطولة التاريخية لهذه الرياضة بنسختها الخمسين التي ستقام في البحرين في الاول من نيسان (ابريل) المقبل.
وسيواجه فخر الدين الجزائري محمد سعيد المعلم في هذا النزال التاريخي على لقب الوزن الثقيل الخفيف، والذي من المقرر له بان يستمر لخمس جولات.
فخر الدين الذي يحظى بسجل احترافي في 14 فوزاً و4 خسارات هو احد الاسماء الهامة في تاريخ اتحاد BRAVE COMBAT اذ انه كان النجم الاول تسجيلاً في البطولة، وذلك قبل ان تبدأ بفعاليتها الاولى والتي كان من المفترض به ان يتصدر حدثها الرئيسي.
ومنذ ذلك الحين فقد قاتل فخر الدين في ثلاث فئات وزنية مختلفة وشار؛ في بطولة KHK العالمية، وهي بطولة ليلة واحدة تقام بمشاركة مفتوحة لمختلف فئات الاوزان، وقد تم اقامتها ضمن سلسلة فعاليات رياضة KOMBAT KING DOM في عام 2019.
ولقد حقق فخر الدين حلمه الذي طالما سعى اليه بالحصول على لقب العالم في ايلول (سبتمبر) الفائت حينما هزم بطل الوزن المتوسط السابق دانيال بيربيرا.
اما الان فهو في افضل حال تمكنه من الحصول على لقبين عالميين في الوقت عينه وان يكتب اسمه الى الابد ضمن ابرز لاعبي البطولة.
اما في الجهة الاخرى من هذا النزال فان الجزائري المعلم يحظى بسجل احترافي من 11 انتصاراً و3 خسائر وهو يحظى حالياً بسلسلة من 6 انتصارات متتالية بما في ذلك انتصاران ضمن بطولة BRAVE CF.
ومنذ ان هزم زفونيميز كرالج فقد خاض محمد سعيد حرباً كلامية مع فخر الدين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وهي حرب سيحدد مصيرها داخل القفص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق