رياضةرياضة لبنانية

منتخب لبنان شارك بتصفات كأس آسيا في كرة السلة

احرز منتخب لبنان بكرة السلة العلاقة الكاملة (12 نقطة من 12 ممكنة) بعدما حقق فوزه السادس من اصل ست مباريات ضمن المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الآسيوية التي ستقام في العاصمة الاندونيسية جاكرتا بين 16 و28 آب (اغسطس) المقبل.
وجاء فوز لبنان السادس على التوالي على نظيره الهندي وبنتيجة (99 – 71) في اللقاء الذي اقيم في المنامة عاصمة البحرين ضمن (النافذة الثالثة) والاخيرة من التصفيات.
وبذلك انهى لبنان مبارياته في التصفيات بتأكيد زعامته للمجموعة الرابعة بعدما سبق ان ضمن تأهله الى النهائيات بعد انتهاء (النافذة الثانية).
واثبت منتخب الارز انه فريق متجانس على الرغم من غياب اربعة من لاعبيه الدوليين وهم ايلي رستم ووائل عرقجي وعلي حيدر واثير ماجوك فنجح منتخب الارز بلاعبيه التسعة في فرض نفسه وتعويض غياب نجومه وقدموا عرضاً كبيراً في مباراتي (النافذة الثالثة).
وجاءت عروض منتخب لبنان مدعومة من اللجنة الادارية للاتحاد التي وضعت الامكانات كافة بتصرف المنتخب لتحقيق الافضل ليخرج منتخب الارز من دون خسارة حاصداً 12 نقطة ومتربعاً على عرش الصدارة بدعم الشعب اللبناني الذي واكبه في تحضيراته وفي مبارياته لمنتخب شاب واعد بانجازات عدة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق