رياضةرياضة لبنانية

لبنان بطل الكرة الطائرة الشاطئية في الامارات العربية المتحدة

حققت الكرة الطائرة الشاطئية اللبنانية انجازاً خارجياً بعدما احرز الثنائي جوزف نهرا وعلاء يمق المركز الاول وبالتالي الميدالية الذهبية في «بطولة دبي الدولية المفتوحة بالكرة الطائرة الشاطئية» التي نظمتها «اكاديمية ايليت للكرة الطائرة» تحت اشراف «مجلس دبي الرياضي».
ونجح الثنائي اللبناني نهرا – يمق في الصعود الى منصة التتويج بالمركز الاول بعدما فازا على ثنائي من صربيا في المباراة النهائية للدورة التي شارك فيها لاعبون من روسيا وفرنسا وسوريا وسويسرا ومصر والمغرب والامارات العربية المتحدة ولبنان.
وقسمت الفرق الى اربع مجموعات ضمت كل مجموعة ثلاثة فرق وبعدما اجتاز الثنائي اللبناني الدور الاول بنجاح فاز لاعبا وطن الارز على فريق مؤلف من لاعب مغربي ولاعب سوري في الدور ربع النهائي وعلى فريق مؤلف من لاعب فرنسي ولاعب روسي في الدور نصف النهائي ليتوجا باللقب بالفوز على الثنائي الصربي في المباراة النهائية.
ثم تسلم البطلان نهرا – يمق الميدالية الذهبية من المنظمين واهدى الثنائي البطل اللقب الى وطنهما لبنان حيث تنتشر اللعبة بكثافة على طول الساحل اللبناني.
بدوره وجه رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا التهنئة باسمه وباسم عائلة اللعبة في لبنان الى البطلين نهرا ويمق لاحرازهما لقب الدورة الدولية في امارة دبي ورفعا اسم لبنان ومتمنياً لهما التوفيق في الدورات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق