رياضةرياضة لبنانية

يوم سلوي في مجمع فؤاد شهاب الرياضي بمدينة جونية

نظمت الجمعية الرياضية Wear The Hope يوماً سلّوياً لتطوير مهارات مواهب ناشئة في كرة السلة وتحت قيادة ابرز نجوم كرة السلة اللبنانية وذلك قي مجمع فؤاد شهاب الرياضي بمدينة جونية.
شارك في النهار السلّوي الطويل حوالي 70 لاعباً ولاعبة وذلك في الخطوة الاولى التي خصصتها الجمعية لرعاية اللاعبين واللاعبات والاهتمام بهم على مستوى تطوير المهارات وتحت قيادة عدد من المدربين في هذا المجال.
ومن بينهم مروان خليل وجورج جعجع ومارون ديب وعزت اسماعيل ونصري المعلوف واختصاصي اللياقة البدنية امير عيد.
كما شارك في قيادة التمارين سفراء الجمعية الى العالمية ربيكا عقل وعايده باخوس والنجمة الصاعدة دانييلا فياض.
وتميز اليوم باجواء رائعة ورياضياً بامتياز وحيث استفاد اللاعبون واللاعبات من وجود مدربين وايضاً لاعبين كبار ومن خبراتهم والعمل على التفاصيل الصغيرة، علماً انها الخطوة الاولى لاختار عدد من اللاعبين لرعايتهم بالكامل وايصالهم الى العالمية.
وخص رئيس الجمعية ميشال بو عبدو المشاركين والمشاركات بكلمة اعتبر فيها ان مشروع الجمعية يأتي لبث الامل والتأكيد على ان الشباب هم القدوة والاساس وعلى هذا الاساس سنصب كل تركيزنا لدعم الابطال والبطلات وابقاء علم لبنان عالياً دائماً في المحافل الدولية.
واشار بو عبدو الى ان هذه الخطوة هي الاولى ضمن مشوار الالف ميل وللاهتمام بالنشىء الجديد وسيلمس قريباً الجميع حرصنا على اولوية قطاع الناشئين لمستقبل كرة السلة والرياضة اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق