رياضةرياضة لبنانية

لبنان يهزم تايلاند بالتنس ويبقى بالمجموعة الآسيوية الاوقيانية الاولى

نظم الاتحاد اللبناني للتنس اللقاء الهام والحاسم بين لبنان وتايلاندا ضمن الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الاولى لمسابقة كأس ديفيس الذي اقيم على الملعب الاول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.
وبقي لبنان ضمن المجموعة الآسيوية – الاوقيانية الاولى في اطار مسابقة كأس ديفيس بالتنس بعد فوزه على تايلاند (3-1) في اطار الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الاولى للعبة.
وستسنح الفرصة مجدداً للبنان لخوض لقاء ضد دولة ستتحدد هويتها لاحقاً في ايلول (سبتمبر) المقبل وعينه على التأهل الى المجموعة العالمية اي مجموعة دول النخبة العريقة بالتنس في العالم.
وجاء فوز لبنان مدوياً امام جمهور غفير ملأ مدرجات النادي اللبناني للسيارات والسياحة وواكب الفريق اللبناني بالتشجيع المتواصل.
وظهر لاعبو الفريق اللبناني بمظهر البطل بقيادة المدرب الوطني فادي يوسف الذي سبق له ان توقع الفوز في اللقاء منذ ايام عدة.
كما ساهم الدفع المعنوي الكبير لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل واعضاء الاتحاد في حض لاعبي وطن الارز على تقديم عرض رفيع ومميز.
وفي كلمته قال رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان يصر الاتحاد اللبناني على الابقاء على نشاط التنس واستضافة لقاء دولي جديد.
وشكر رئيس الاتحاد فيصل الحكم الدولي العام المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس الروسي فاليري لوتكوف والحكم المصري وائل الرفاعي.
وكان اقيم حفل الافتتاح الرسمي على الملعب الاول للنادي المضيف بحضور شخصيات رسمية وعسكرية ودبلوماسية ورياضية وحشد من الصحافة والاعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق