اخبار النجومالاسبوع الفني

محمد عساف «أفضل فنان في الشرق الأوسط»

فاز «محبوب العرب» محمد عساف بجائزة “MTV EMA 2014” العالمية كـ «أفضل فنان في الشرق الأوسط»، وهي إحدى أبرز الجوائز الموسيقية في أوروبا وتُمنح سنوياً عبر التأهُّل والتصويت إلى نجوم ونجمات العالم الذين حققوا إنجازات متقدمة في الحقل الموسيقي على مدار عام كامل.

وسيخوض النجم الفلسطيني غمار رحلة التحدّي المقبلة، أي المرحلة الثانية من المسابقة، بهدف الفوز بلقب «أفضل فنان عن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا» من جائزة “MTV EMA 2014”، في مواجهة الفنان الهندي «يويو هوني سينغ»، والفرقة الأفريقية «سوتي سول» من كينيا. ويُذكر أن الفوز في هذه المرحلة المتقدّمة من الجائزة متوقّف على مدى تصويت الجمهور لعساف ويستمر حتى 29 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي.
أما في المرحلة الثالثة النهائية من المسابقة، وفي حال فوز عساف في المرحلة الثانية، فسيتبارى حينها مع النجوم والنجمات الـ 35 المتأهلّين من أنحاء العالم، وذلك بهدف الفوز بجائزة «أفضل فنان عالمي» من “MTV EMA 2014” عبر تصويت الجمهور الذي يبدأ في 30 تشرين الأول (اكتوبر) وينتهي في 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 ثم تتم دعوة المتأهّلين الـ 10 الأوائل إلى حفل تسلّم جائزة “MTV EMA 2014” العالمية في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) في مدينة غلاسكو – اسكتلندا، حيث سيُعلَن عن اسم الفائز أو الفائزة بجائزة “MTV EMA 2014” العالمية.
يُذكر أن عسّاف، كان خاض المنافسة على لقب «أفضل فنان في الشرق الأوسط» مع 4 فنانين آخرين من دول عربية مختلفة قبل أن يتمكّن من انتزاع الجائزة والفوز باللقب الأول والاستمرار بالتحدّي للمراحل المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق