رياضةرياضة لبنانية

اتحاد التزلج وزع جوائزه على ابطاله

وزع الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج الكؤوس والميداليات والجوائز على ابطال وبطلات عام 2019 خلال حفل حاشد اقيم في مجمع مارينا ضبيه.
تقدم الحضور علي فواز ممثلاً وزير الشباب والرياضة محمد فنيش ورئيس اتحاد التزلج شربل سلامه واعضاء الاتحاد ورؤساء الاندية والمدربون واللاعبون واللاعبات ومسؤولو محطات التزلج.
وكانت كلمة لعريفة الحفل رئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد زينه دريان آملة ان يكون العام 2020 مميزاً على صعيد لعبة التزلج.
وفي كلمته قال سلامه نجتمع اليوم في محطة سنوية لتوزيع الكؤوس على الفائزين والفائزات بالبطولات والشهادات على المدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي اقيمت تحت اشراف الاتحاد الدولي ولنحدد اولويات السنة المقبلة ولنؤكد مرة جديدة على مثابرتنا واصرارنا على دعم رياضة التزلج وممارسيها على الرغم من الضغط المالي والاجتماعي الذي يعيشه لبنان سنكمل روزنامة نشاطات الاتحاد.
ومن ابرز هذه النشاطات معسكر تزلج عمق في ايطاليا تحضيراً للالعاب الاولمبية الشتوية لناشئين والتي ستقام في لوزان بسويسرا ومعسكر تزلج ألبي في النمسا ومشاركة في بطولة بتركيا ومشاركة في بطولة الدول الصغرى داخل الاتحاد الدولي في البوسنة والهرسك اضافة الى مشاركات دولية عدة وتنفيذ جميع بطولات لبنان.
وفي كلمته قال فواز ان لبنان يشكل علامة فارقة في الشرق الاوسط في لعبة التزلج على الثلج حيث يحقق متزلجو ومتزلجات وطن الأرز ميداليات عديدة في مشاركاتهم الخارجية.
ثم وزع فواز وسلامه واعضاء الاتحاد الكؤوس على الابطال والبطلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق