جوائزمتفرقات

الطيران العُماني يفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط

حصد الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2019 عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، كما توجت مجلة رحلات الطيران العُماني، أجنحة عُمان، بلقب مجلة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019، الذي احتضنته مؤخرًا المدينة الترفيهية، عالم «وارنر براذرز أبوظبي». يجدر بالذكر أن الطيران العُماني استمر في تحقيق لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط منذ عام 2016 على التوالي فضلا عن عام 2014، وكذلك الفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن الدرجة السياحية لمدة ست سنوات على التوالي ومنذ عام 2014.
تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديراً لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذي يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.
وحول ذلك علق عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: «إن الفوز بجوائز عن ثلاث فئات ضمن قائمة جوائز السفر العالمية المرموقة يعد إنجازاً مهماً للغاية بالنسبة الى الطيران العماني، وعلى الأخص أن إجراءات التقويم شملت بعضا من كبريات شركات الطيران الدولية. تعد هذه الإنجازات في غاية الأهمية للطيران العماني، حيث تؤكد إصرار موظفينا على العمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق أعلى مستويات التميز؛ ذلك لتوفير تجربة طيران على درجة عالية من الأمان والرفاهية لضيوفها. وفي الوقت نفسه، نحن نشعر بالفخر للتوسع الدائم في شبكة خطوطنا الدولية تحقيقاً للوصول إلى المزيد من الوجهات الدولية الجديدة، فضلاً عن إضافة المزيد من الطائرات الحديثة إلى قوام أسطولنا الجوي. على الرغم من أن جائزة أفضل مجلة رحلات جوية، كانت جزءا من فئات جوائز السفر العالمية، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تندرج فيها ضمن جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط، وعليه نفخر أن نكون أول الفائزين بهذه الفئة».
تأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 بهدف الاعتراف ومكافأة التميز في جميع القطاعات الرئيسية في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، وبالتالي يتم الاعتداد عالمياً بالعلامة التجارية باعتبارها سمة الجودة المميزة في صناعة السفر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق