اضواء و مشاهير

بول مكارتني أغنى الموسيقيين في بريطانيا

تصدر بول مكارتني العضو السابق في فريق البيتلز قائمة أغنى الموسيقيين في المملكة المتحدة وايرلندا بثروة قدرها 680 مليون إسترليني (1،04 مليار دولار) في حين جاءت المغنية ايدل كأغنى مليونيرة موسيقية شابة.
وتلا مكارتني في القائمة – التي اعدتها صحيفة صنداي تايمز لاثرياء عام 2013 – الموسيقار اندرو لويد ويبر بثروة بلغت 620 مليون استرليني ثم فريق موسيقى الروك الايرلندي «يو. 2» والمغني إيلتون جون في المركزين الثالث والرابع.
وتصدّر مكارتني (70 عاماً) جميع قوائم أغنى الموسيقيين البريطانيين منذ بدء صدورها في العام 1989 عندما كانت ثروته 80 مليون استرليني فقط.
وفضلاً عن احيائه الحفل الكبير للعيد الماسي لجلوس الملكة اليزابيث على العرش وحفلي افتتاح واختتام دورة الالعاب الاولمبية في لندن، حققت جولة ماكارتني On the run، 57  مليون استرليني من 18 حفلاً عام 2012.
واشترك مايك جاغر عضو فريق رولينغ ستون وثروته 200 مليون استرليني في المركز الخامس مع فيكتوريا بيكهام العضوة السابقة في فريق سبايسي غيرلز وزوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام.
واحتفظت المغنية ايدل بمركزها الأول في قائمة مستقلة لأغنى الموسيقيين الشبان بثروة بلغت 30 مليون استرليني، بزيادة عشرة ملايين عن ثروتها التي اعتلت بها القائمة العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق