اوروسكوب

ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
الروتين يقترب من علاقتك العاطفية، سارع الى معالجة الوضع. حاول ان تهتم اكثر بأسلوبك في التعامل مع الاخرين وبكيفية فرض شخصيتك على من حولك، فلتكن آراؤك صريحة وواضحة وتحاش كثرة الكلام غير اللائق. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع العقرب. أفضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. اسوأ ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

القرار الذي ستتخذه على صعيد حياتك العاطفية قد يكون لصالحك، فلا تتردد في اتخاذه. النجاح الذي كنت تحلم به منذ فترة طويلة سيتحقق خلال هذا الاسبوع وستصل الى مركز مهم يعيد اليك الثقة بنفسك وبقدراتك. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الاسد. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. اسوأ ايام الاسبوع الاثنين والجمعة.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
امنياتك ستتحقق خلال فترة قريبة وتنعم بعلاقة عاطفية مميزة. الافكار التي تطرحها في عملك واضحة وجلية، لكنك قد تواجه بعض الصعوبات مع الزملاء، فتصرف بحكمة قدر المستطاع حتى لا تنقلب الامور الى مناقشات حادة. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع القوس. أفضل ايام الاسبوع الاثنين والاربعاء. اسوأ ايام الاسبوع الجمعة والاحد.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

معاكسات كثيرة على الصعيد العاطفي قد تعترضك في نهاية هذا الاسبوع وقد تجد صعوبة في اعادة كل شيء الى نظامه المعهود. قدرتك على اتخاذ القرارات الجريئة قد تجعل محيطك يقدرك ويزيد من ثقته بك وبأعمالك. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والجعة. اسوأ ايام الاسبوع الثلاثاء والاحد.

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

وضعك العاطفي جيد وهناك مفاجأة تنتظرك. قد تستطيع ان تأخذ المبادرة في تنفيذ المشاريع التي التزمتها منذ فترة، لكن بالمقابل ستواجه صعوبات كثيرة على الصعيد المادي، حاول ان تعيد النظر بميزانيتك وتكون اكثر حرصاً. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع الحوت. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء والاحد. اسوأ ايام الاسبوع الاربعاء والجمعة.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

قد تكون بحاجة الى بعض الراحة نتيجة الاحداث العاطفية التي مرت بك في الفترة الاخيرة وجعلت منك شخصاً عصبياً. لا تدع نفسيتك تنعكس على أجواء عملك والا فقدت الكثير مما تحاول بناءه. اطلب مساعدة الاصدقاء. تتوافق مع الثور. تتناقض مع الدلو. أفضل ايام الاسبوع السبت والاحد. اسوأ ايام الاسبوع الاثنين والجمعة.


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
لا تكن انانياً ومتسلطاً في حكمك على الحبيب، بل حاول تفهم أوضاعه ومشاكله. الفترة غير مناسبة لا تخاذ قرارات مهمة تتعلق بالعمل، عليك ان تأخذ حذرك وان تدرس الامور جيداً قبل الاقدام على أي شيء. تسلح بالوعي. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الجوزاء. أفضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. اسوأ ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت.

 

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

امام حلاّن وعليك اختيار ما تراه مناسباً لمطامحك وغاياتك، اما السفر وأما البقاء حيث انت حالياً. على الصعيد العاطفي انت متردد كثيراً ولا تعرف اي وضع تتخذ وتعمل به، ركز قليلاً ولتكن ثقتك بنفسك قوية. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع الجدي. أفضل ايام الاسبوع الجمعة والاحد. اسوأ ايام الاسبوع الاربعاء والخميس.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

ابتعد عن المغامرات العاطفية العابرة والا واجهت صعوبات جمّة وربما اسأت الى سمعتك. من الافضل الا تلتزم القيام بمشاريع عدة في آن واحد، عليك درس الوضع بمختلف معطياته وبكل روية لاختيار الافضل. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع الميزان. أفضل ايام الاسبوع الخميس والسبت. اسوأ ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة.


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

كل الفرص متاحة نتيجة الاستمرار في علاقتك العاطفية الجديدة. لا تقم بمشاريع تعتمد على المغامرة، ولا تخلط بين الامور، حاول ان تكون ديبلوماسياً في تصرفاتك وقراراتك واستفد من هذه المرحلة لتوسيع دائرة معارفك. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع الثور. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. اسوأ ايام الاسبوع الخميس والسبت.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
حاول الاسفادة من أخطائك السابقة كي تستطيع حل مشاكلك العاطفية. لا تطرح أفكاراً من دون التمعن فيها جيداً ولا تفرض ارادتك من دون الاخذ بعين الاعتبار آراء الآخرين والا تعرضت لانتقادات كثيرة. كن حكيماً. تتوافق مع القوس. تتناقض مع العذراء. أفضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. اسوأ ايام الاسبوع الاربعاء والاحد.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

كن منطقياً في علاقتك العاطفية وابتعد عن الغيرة وتقبّل كل ما يحدث بروح مرحة. ستشعر بالحيوية تغمرك هذا الاسبوع بعد مشروع عمل جديد قمت به في الفترة الاخيرة، انما عليك مواجهة بعض المتاعب بطريقة واقعية. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع السرطان. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء والخميس. اسوأ ايام الاسبوع الجمعة والاحد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق