اوروسكوب

ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
كن متحرّراً وابتعد عن الرجعية وحاول ان تكون اكثر انفتاحاً في علاقتك مع من تحب. حاول  هذا الاسبوع ان تطرح افكارك بشكل جدّي لان ذلك سيكون مفتاح الوصول الى كثير من الاهداف التي تسعى اليها. مشروع سفر في طريقه اليك. أرقام الحظ 3، 12، 65. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع الثور.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

حاول ان تعطي الاشياء حجمها الطبيعي وستجد ان هواجسك في غير محلها. اعمالك تتراجع في هذه الفترة، وذلك نتيجة تصرفاتك العصبية ولافتقارك الى اللباقة والديبلوماسية في بعض الاحيان. لا تتهرب من واجباتك الاجتماعية. أرقام الحظ  8، 24، 41. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الحوت.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
اسبوع مليء بالمفاجآت السارة على الصعيد العاطفي، فكن مستعداً. الجهود التي تقوم بها في محيط عملك قد تحقق لك بعض الاهداف. لا تهدر أموالك على أشياء تافهة لأنك ستحتاجها قريباً لانماء بعض المشاريع. تسلح بالوعي ولا تتهور. أرقام الحظ  6، 11، 19. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الجدي.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

عليك ان تحل القضايا العاطفية العالقة بأسلوب ديبلوماسي هادىء بعيد عن التوتر والانفعال. بسبب مركزك ومسؤوليتك تبدو متسلطاً في نظر البعض مما يجعل علاقاتك تراوح بين التوتر وعدم الاستقرار. راجع حساباتك جيداً. أرقام الحظ 2، 5، 16. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع العقرب.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

عالج الامور العاطفية الصغيرة حتى لا تتفاقم وتصبح مشاكل كبيرة. لن تحصل على نتائج سريعة من مشروعك الذي بدأته منذ مدة، لكن النجاح مضمون، بادر الى التخطيط البعيد لأن الظروف ستكون مؤاتية. اصغ الى نصائح الاصدقاء المخلصين. أرقام الحظ 6، 17، 28. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع الميزان.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

الشريك يحبك باخلاص، فكن واثقاً ومطمئناً ولا داعي لهذا القلق. ازمة مالية في طريقها اليك، انتبه جيداً والجأ الى الحكمة وابتعد عن الاسراف والتبذير وحاول ان تقوم ببعض الاعمال الاضافية، فهناك مجالات عديدة امامك. تسلح بالارادة. أرقام الحظ  12، 20، 33. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع  الجدي.


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
كن عاقلاً وعادلاً ولا تتسرع في حكمك على من تحب. الظروف مناسبة تماماً لابراز كفاياتك وعرض افكارك التي تتميز بالواقعية والمنطق، فاستفد من هذه الفرص كي تتمكن من تحسين اوضاعك المادية. ابتعد هذه الفترة عن الاجواء الصاخبة. أرقام الحظ  9، 32، 45. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع الجوزاء.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

كن متفائلاً وحاول ان تعمل بحرارة اكثر، ولا تترك بعض الاجهاد او الفشل في الوصول الى نتائج سريعة يؤثر سلباً على معنوياتك او يحد من روح المنافسة للفوز بمركز مرموق. مشاكل عابرة على الصعيد العاطفي لا تدعو الى القلق. أرقام الحظ  7، 19، 56. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الأسد.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

حب جديد في طريقه الى قلبك، استعدّ لاستقباله افضل استقبال. لديك الكثير من الافكار الحديثة والمشاريع المهمة، لكن تنفيذها غالباً ما يتعثر بسبب اوضاعك المالية، ابتعد عن اليأس وكن صبوراً، لأنك ستتمكن قريباً من تحقيق رغباتك. أرقام الحظ 15، 28، 47. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع السرطان.

 


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

اطرد هذه الافكار من رأسك وكن اكثر ثقة بمن تحب، فغيرتك العمياء ستسبب لك مشاكل انت بغنى عنها. النشاط والحيوية يغمرانك هذا الاسبوع، خصوصاً بعد النجاح الذي حققته بشكل مميز في بعض الاعمال الموكولة اليك، ابتعد عن الغرور. أرقام الحظ 3، 7، 22. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع القوس.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
ستجد نفسك مضطراً الى قطع علاقتك العاطفية بسبب القضايا العالقة، فكر ملياً وابتعد عن التسرع. مشاريع مهمة ستعرض عليك، لكنها لا تنسجم مع رغباتك مما يجعلك متردداً ازاء اتخاذ القرار الصائب والمناسب. انتبه جيداً الى صحتك. أرقام الحظ  8، 13، 56. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع االاسد.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

ابتعد عن العناد والتشبث ولا تكن متسلطاً في علاقتك مع من تحب، فهذا لن يكون لصالحك. القضايا التي تشغل بالك هذه الايام كثيرة، حاول ترتيبها حسب اهميتها ثم حاول ان تجد الحلول لها. لا تتردد في مساعدة احد الاصدقاء. عارض صحي عابر. أرقام الحظ 2، 15، 18. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع العذراء.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق