اوروسكوب

ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

التشنجات التي سيطرت على اجوائك العاطفية مؤخراً في طريقها الى الزوال، فكن حكيماً وواعياً ولا تتسرع بقرارك. المجد الذي تبنيه حول نفسك سرعان ما ينهار وتغدو مكشوفاً، حاول ان تكف قليلاً عن هذه الادعاءات الفارغة. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 13، 17، 44.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

حبيب قديم سيعود ويدخل حياتك مجدداً، لكن دخوله سيكون عابراً، كن واقعياً وتصرف بوعي. الاهمال سيبعدك اكثر عن النجاح، عد الى ممارسة نشاطك وانفض غبار الروتين الذي شل قدراتك وامكاناتك. لا تتسرع في حكمك على الآخرين. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الاثنين والثلاثاء. ارقام الحظ 7، 9، 13.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
الحب سيطرق بابك مرتين خلال الفترة المقبلة، إلا ان قلبك لن يجد الاستقرار، تسلح بالصبر وتجنب اليأس. فترة ركود اقتصادي لن تترك مضاعفات، إلا ان السعادة ستغمر اجواءك كما سيطرأ تحسن ملموس على اوضاعك الصحية. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع العذراء. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 5، 23، 28.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

اسبوع هادىء على الصعيد العاطفي قد يتخلله بعض التشنجات البسيطة والتافهة والعابرة. سيصلك بعض الرسائل في منتصف هذا الاسبوع، احداها مهمة جداً وربما كان لها دور اساسي في بناء مستقبلك المهني. لقاء اجتماعي مميز. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الاثنين والسبت. ارقام الحظ 4، 14، 34.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

تسلح بالجرأة ولا تتردد في مصارحة من تحب بحقيقة مشاعرك، فالظروف مؤاتية. تتمتع بقدرة احتمال مدهشة وان كان الحظ يعاكسك هذه الايام، ستستمر في صمودك وتتغلب على الظروف الدقيقة التي تمر بها. مبادرة مميزة من صديق. تتوافق مع الاسد. تتناقض مع القوس. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 3، 6، 44.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

غيرتك القوية على من تحب ستسبب لك مشاكل نفسية كثيرة، كن منطقياً وعقلانياً. الدخول في متاهات الجدل العقيم لن تخرج منه بأية نتيجة، ابتعد عن المماحكات التي لا طائل من ورائها و فكر بطريقة تعيد الازدهار الى اعمالك. تتوافق مع الثور. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 10، 29، 57.

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
عليك تجنب العلاقات العاطفية العابرة والمغامرات المتطرفة، خصوصاً وان معظمها يجري على حساب عملك. لا تركب رأسك دائماً، فأصدقاؤك ليسوا دائماً على خطأ، جرب تقبل النصائح والابتعاد عن المشاكسة. مشروع سفر يقترب. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع السرطان. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 4، 8، 43.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

سيطرأ تغيير مفاجىء على علاقتك العاطفية، لكنك ستسيطر على الموقف برباطة جأش. كن لبقاً وديبلوماسياً وكف عن اسلوبك اللاذع في الهجاء ولا تتعمد اصطياد اخطاء الآخرين، فليس ثمة من يخلو من العيوب. تجنب المناقشات السياسية. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 3، 10، 34.

 

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

نجمة الحظ تبتسم لك مجدداً على الصعيد العاطفي، فهناك انسان يدخل حياتك فجأة ويكون له دور بارز في اعادة الثقة الى نفسك. انظر بتفاؤل الى المستقبل فالظروف ملائمة الآن لتعويض ما منيت به من فشل. اصغ الى نصائح المخلصين. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 12، 35، 40.
 

 

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

حاول ان تتخلص من رواسب الماضي الموجعة وانظر بعين الامل الى تباشير المستقبل الواعدة. نجمة الحظ تقودك الى فترة من الهدوء والسعادة قد تستمر طويلاً اذا احسنت التصرف. كن حذراً ولا تضع ثقتك في كل من يلجأ اليك. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 10، 21، 29.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
بعض من ترمي شباكك حولهم يملكون قلوباً هشة سرعان ما تتحطم، انتبه جيداً وحكم ضميرك. تشعر بسعادة غامرة تملأ حياتك، ولكن حذار من الاسترسال في التفاؤل كي لا تصاب بخيبات الأمل. اشكالات عائلية عابرة. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والاربعاء. ارقام الحظ 5، 11، 41.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

كل الصعوبات التي تواجهها على الصعيد العاطفي يمكن التغلب عليها بقليل من الصبر. حاول السيطرة على انفعالاتك ولا تتخذ قراراتك المصيرية عشوائياً او كردة فعل غير مدروسة. احداث غير متوقعة قد تثير فيك اهتمامات جديدة. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 4، 17، 40.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق