حوار

عمار حوري: تيار المستقبل سيعالج الثغرات والمرحلة المقبلة ستكون رائعة

كثر الحديث في الايام الاخيرة عن الوهن الذي اصاب تيار المستقبل، وقد اعترف الرئيس سعد الحريري بنفسه بذلك، واعداً باعادة نظر في كل الامور لتصحيح المسار، والذي ساهم غياب الحريري الطويل عن البلاد في تراجعه. «الاسبوع العربي» الالكتروني سأل نائب بيروت وعضو كتلة تيار المستقبل عمار حوري عن هذا الموضوع.

منذ بعض الوقت وجه الرئيس سعد الحريري اشارات الى انه ينوي اجراء مراجعة عامة على كل المستويات داخل تيار المستقبل…
هذه المراجعة انطلقت بصورة جدية، والمكتب السياسي لتيار المستقبل عقد اجتماعاته واتخذ قراراً بعقد مؤتمر عام في تشرين الاول المقبل لتحليل كل وجوه المرحلة: تفعيل الاعمال الايجابية ومعالجة السلبيات التي مر بها التيار مؤخراً. كل شيء سيوضع على الطاولة والمناقشات ستكون مفتوحة ليتمكن التيار من استعادة انطلاقه.
تسري شائعات حول احتمال تسريح اشخاص مولجين بالامن داخل التيار لاسباب مالية.
الازمة المالية داخل التيار ليست سراً وستتم ايضاً مناقشتها على الطاولة بغية ايجاد الحلول اللازمة. اما بالنسبة الى التسريحات، فقد جرى تخفيض للعناصر الفاعلة لتجاوز هذه المرحلة وخفض النفقات بانتظار ايجاد حل.
هل تعتقد ان تيار المستقبل قادر على تجاوز الازمات الراهنة؟
بالطبع. وانا اتطلع الى مرحلة جديدة رائعة. عملنا ليس محدوداً بهذه الفترة، نحن نعمل للمستقبل وهذا المستقبل سيكون رائعاً بعد معالجة الثغرات الحالية. تيار المستقبل تيار سياسي وسيلعب دوره كاملاً من اجل المرحلة المقبلة والاستحقاقات الاتية.

ارليت قصاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق