رئيسيلبنان

تحضيرات افراد البعثة اللبنانية الى دورة الالعاب الاولمبية بالبرازيل

قدمت اللجنة الاولمبية اللبنانية الى لاعبة الرماية راي باسيل المساعدة المالية المقررة من صندوق التضامن الوطني وهو الصندوق الذي انشأته اللجنة الاولمية الحالية لدعم تحضيرات افراد البعثة اللبنانية الى دورة الالعاب الاولمبية الصيفية ريو دي جنيرو هذا العام بالبرازيل.
وقد تسلمت اللاعبة باسيل المساعدة من قبل رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام خلال استقباله اللاعبة البطلة بحضور عضو اللجنة الاولمبية رئيس البعثة اللبنانية الى اولمبياد ريو – 2016 مازن رمضان.
وكانت  مناسبة تمنى فيها همام التوفيق للبطلة اللبنانية في مشاركتها الاولمبية وهي التي تملك السمة التنافسية وحظوظ احراز ميدالية مبدياً تفاؤله في ان تكون المشاركة اللبنانية مثمرة ووفق الطموحات المشروعة.
وشدد على انه بالرغم من الظروف الصعبة فان اللجنة الاولمبية التزمت واجبها الوطني والاخلاقي في توفير ما يمكن من الامكانيات المالية لدعم ابطالنا وبطلاتنا لاجل ان تكون لهم مشاركة مثالية حيث من حقنا ان نحلم وان نحول احلامنا حقائق.
من جانبها شكرت اللاعبة باسيل اللجنة الاولمبية اللبنانية رئيساً واعضاء على دعمهم ورأت في ذلك ارقى اشكال الرعاية والاحتضان للرياضيين اللبنانيين مبدية تفاؤلها بان تكون هذه المساعدة حافزاً لاحراز ميدالية للبنان.
وعن برنامجها التحضيري المقبل اشارت الى مشاركة في بطولة العالم التي تقام في مدينة باكو ومن ثم الانخراط في معسكر تدريبي في ايطاليا باشراف الجهاز الفني الذي يضم المدرب الايطالي دانيال دي سبينغو ودانا خلاط وانطوني رزق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق