اخبار النجومتلفزيون

سيرين عبد النور في جزء ثالث من «بلا حدود»

مساء الجمعة في الثاني والعشرين من كانون الثاني (يناير) الجاري، وعند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ستطلّ النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر الحلقة الأولى من برنامج «بلا حدود» في الموسم الثالث من البرنامج الذي حقق عند عرضه في جزئين سابقين على قناة «الآن» الإماراتية، نسب مشاهدة مرتفعة جداً.

لكن إطلالة سيرين هذه المرّة لن تكون كسابقاتها من حيث الهدوء والنعومة في التعامل مع الظروف والأوضاع التي تعيشها مع من يشاركها في هذه الرحلة. بل هي ستنفجر وتنفعل وتقسو بالردود كما لم تفعل من قبل. ستنفعل وتجيب بقسوة على الذين تفرّغوا لإنتقادها بأمور تخصها وحدها، وتطاول شخصها وخصوصيتها لا فنّها وأعمالهما الدرامية والغنائية فقط. ستردّ بصراحة وعفوية وكما تشعر بلا أي تجمّل أو تمثيل. وستكون هذه المرّة متخلّية عن المجاملات والكلام المعسول. وستتحدث عن السبب الأساسي لرفضها إظهار صور إبنتها أمام عدسات الإعلام وكاميرات التلفزيونات. لكن الأقوى، هو ردّها المباشر على الذين إتهموها بالتصنّع والتمثيل، وأنها تستغلّ مآسي الناس لتنجح في تقديم برنامجها «بلا حدود» في الجزئين السابقين.
كل هذه الإتهامات ستجد سيرين الفرصة لتوصل لمن يهمّه الأمر حقيقة ما تريد قوله لهم، بلا مواربة وبشكل مباشر. لكن المفاجآت لن تكون فقط بردود سيرين، بل هناك مفاجأة مميزة ستقدّمها سيرين مع الفنان الشامل مروان خوري، حيث سيفاجىء مروان وسيرين المشاهدين بما سيقدمانه معاً بالصوت والصورة. وكلها مشاهد حصرية للبرنامج الذي يعود بجزء ثالث، وسيأخذ المشاهدين الى إتجاه جديد، لكنه مليء بالإثارة والمفاجآت. ويبقى الموعد الأسبوعي الثابت على قناة «الآن» الإماراتية، في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية من مساء كل جمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق