اخبار النجومالاسبوع الفني

واخيراً… نجوى كرم وإليسا تتصالحان!

صدفة خير من ألف ميعاد جمعت كل من الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم وإليسا، ويبدو أن صلحاً تم بين النجمتين بهدوء وبدون أي مقدمات، وذلك بعد سنوات من الجفاء والخلاف.
 
وحسبما ذكر موقع «حصرياً»، فإن نجوى قدمت واجب العزاء برحيل والد مدير الشؤون الفنية بشركة «روتانا» طوني سمعان، حيث صدف وجود إليسا في صالون كنيسة القيامة للقيام بواجب العزاء أيضاً، حيث شوهدت إليسا التي كانت على مقربة من سمعان وهي تقف لنجوى، حيث أقدمت كرم على تقبيلها بحرارة، فبادلتها إليسا القبلات بالاحترام ذاته، وتابعت كرم القيام بواجبها.
ومن الجدير بالذكر، أن محطة «أغاني أغاني» نشرت شريطاً مصوراً يوثّق صلح الفنانتين. وعبر انصار النجمتين عن سعادتهم بإنهاء هذا الخلاف، كما تمنوا أن تدوم علاقة المحبة والود بين نجوى كرم وإليسا.
وكان احد المواقع الفنية قد ذكر في وقت سابق أن خلاف النجمتين يعود إلى صعود نجم إليسا في شركة «روتانا» الأمر الذي اعتبره البعض وقتها تقليلاً من وهج «شمس الأغنية» داخل الشركة، حيث استغل الإعلام هذه النقطة لفترة طويلة، وجاء تصريح نجوى كرم الشهير مع الإعلامي اللبناني نيشان بأن الكيمياء بينها وبين إليسا مفقودة، ما جعل الخلاف بينهما رسمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق