اخبار النجومالاسبوع الفني

فالكون فيلمز تضم وجهاً جديداً إلى أبطال «بالغلط»

إنطلقت شركة «فالكون فيلمز» بإدارة المنتج المنفذ رائد سنان بتصوير مشاهد فيلمها الجديد «بالغلط» بطولة الفنان اللبناني زياد برجي ومن إخراج سيف الشيخ نجيب وكتابة رافي وهبه.

وبعد فترة كاستينغ امتدّت لعدّة شهور تمّ خلالها تجربة عدّة خيارات، وقع أخيراً إختيار الشركة على الوجه الجديد «ساندي فرح حكيم» لتكون إحدى أبطال الفيلم إلى جانب زياد برجي.  فكما درجت «فالكون فيلمز» على تقديم الوجوه الجديدة في كل أفلامها وكانت «دوجا حجازي» في فيلم «بغمضة عين» مثال على ذلك، ها هي اليوم تعيد الكرّة وتطلق ساندي فرح حكيم وجه جديد في السينما اللبنانيّة.
وساندي فتاة لبنانيّة درست إدارة الأعمال ولكنها اختارت الإعلام مجالاً لها منذ البداية، عملت كمذيعة ربط فقرات في تلفزيون المستقبل بين عامي 2005 و2009 انضمّت بعدها إلى قناتي LBC وRotana عام 2015 لتقدّم برنامجي Catwalk وRunway كما شاركت ساندي في الكثير من الإعلانات التلفزيونيّة والصور الدعائيّة منذ عمر الست سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أن فيلم «بالغلط» من المقرر طرحه في الصالات السينمائية خلال فترة الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد وتحديداً يوم 21 كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل وسط حملة دعائية مبتكرة ستفاجىء بها شركة «فالكون فيلمز» الجمهور اللبناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق