سيارات

معرض LMTS للسيارات الرياضية والمعدلة يجتذب 20 الف زائر

شهد الحدث عرض أسطول تألف من 150 سيارة سوبر رياضية ونادرة

بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان، تمكن معرض  Lebanon Motorsport and Tuning Show (LMTS) 2014 الذي تنظمه شركة Xclusive، الرائدة في تصميم وتنظيم الفعاليات المختصة بعالم السيارات بالتعاون مع Platea وبدعم من قناة MTV، من اجتذاب أكثر من 20 ألف زائر طوال أيام هذا الحدث السنوي المرتقب. وقد نال المعرض إعجاب النقاد الذين وصفوه بأنه من المنصات المتخصصة الأكثر تكاملاً في قطاع السيارات لهذا العام، حيث تم تنظيمه في Platea جونيه، لمدة 4 أيام بحضور حشد كبير من عشاق صناعة السيارات، وسط اهتمام استثنائي من وسائل الإعلام وتغطيتها المعرض بشكل مميّز.

واحتل معرض LMTS مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع، بما في ذلك مساحات عرض داخلية وساحة في الهواء الطلق، لاستقبال الزوار والشخصيات المميزة والمعروفة في عالم السيارات في لبنان والمنطقة. وشهد الحدث عرض أسطول تألف من 150 سيارة سوبر رياضية ونادرة، إلى جانب السيارات المعدّلة وسيارات العضلات (Muscle Cars)، وسيارات الدفع الرباعي وكذلك الدراجات النارية.
وتنافست المركبات على هامش معرض LMTS 2014 على جوائز وألقاب «أفضل سيارة»، و«أفضل دراجة نارية»، و«أفضل نادٍ للسيارات» و«أفضل ورشة للتعديل».

تنافست المركبات  على جوائز وألقاب «أفضل سيارة»، «أفضل دراجة نارية»، «أفضل نادٍ للسيارات» و«أفضل ورشة للتعديل»

وإلى جانب ذلك، شهد LMTS 2014 أنشطة مثيرة أخرى ضمن فعالياته، بما في ذلك عروض الانجراف، وعرض Burnout و«عرض التحكم عن بعد بالسيارات»، و«أقوى سيارة في لبنان»، وكذلك «ملك الصوت».
وقال نبيل مصطفى، المدير الشريك لشركة Xclusive: «هذا الحدث هو بمثابة حلم بالنسبة الى العديد من عشاق السيارت ورياضتها الذين كانوا ينتظرون طويلاً مثل هذا الحدث الكبيرعلى نطاق دولي. كان لزوارنا فرصة غير مسبوقة للقاء خبراء وأخصائيي تعديل السيارات، ومشاهدة السيارات الاستثنائية المعروضة التي تم تعديلها من جميع الأنواع».

واضاف: «نحن فخورون بأننا قد حصلنا على مثل هذا الدعم الكبير من شركائنا، ليصبح LMTS واقعاًعلى الرغم من كل التحديات، فمن دون هذا الدعم، لم يكن ذلك ممكناً. يعتبر LMTS احتفالاً بعالم السيارات على جميع المستويات، وهو يهدف إلى جمع مشجعي رياضة السيارات ومحبّي المركبات من كل نوع، ويؤكد شغف الشعب اللبناني بالسيارات والتصاميم الاستثنائية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق