اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

سيلفستر ستالون يطرح تذكارات من اشهر افلامه في مزاد

يعرض الممثل والمخرج سيلفستر ستالون قريباً للبيع في مزاد مئات الملابس والاكسسوارات المستخدمة في اشهر افلامه ومن بينها قفازات ملاكمة من فيلم روكي وسترة عسكرية من افلام رامبو.

وبدأ عرض ستين من هذه القطع الثلاثاء في نيويورك قبل عملية البيع المقررة في لوس انجليس من 18 الى 20 كانون الاول (ديسمبر) وعبر الانترنت ايضاً. ويتوقع ان تدر عملية البيع ملايين الدولارات.
وستطرح للبيع في المزاد حوالي 800 قطعة من ملابس واكسسوارات ومقتنيات شخصية لسيلفستر ستالون من بينها سترة جلدية ارتداها في فيلم «روكي 1» (1976).
وسيعرض للبيع ايضا سيناريو الفيلم المكتوب بخط يد ستالون فضلاً عن قفازي ملاكمة وحزام البطل من فيلم «روكي 2» (1979). ويقدر سعر كل من هذه القطع بخمسئة الف دولار.
ومن القطع المعروضة ايضاً سروال الملاكمة القصير الذي ارتداه في فيلم «روكي 3» العام 1982 خلال المباراة مع كلابر لانغ (مستر تي) فضلاً عن رداء الحمام الابيض الذي يحمل اسم بالبوا مطرزاً على الظهر والذي ارتداه في فيلم «روكي 5» العام 1985.
واوضح الممثل والمخرج والمنتج البالغ 69 عاماً في بيان اوردته دار المزادت «هيريتدج اوكشنز»، «اظن ان اشخاصاً اخرين سيستمتعون فعلاً بهذه القطع. فبدلاً من حفظها في خزانة واهمالها اردت ان «انقلها» الى اخرين».
وسيذهب جزء من ريع المزاد الى جمعيات خيرية ومنظمات تساعد قدامى العسكريين على ما اوضحت الدار.
وكان ستالون حقق شهرة كبيرة مع فيلم «روكي» في العام 1976 الذي نال ثلاث جوائز اوسكار من بينها جائزة افضل فيلم. وكتب الممثل الذي ادى شخصية روكي بالبوا فيها سيناريوهات كل اجزاء السلسلة واخرج الجزء الثاني والثالث والرابع والجزء السادس الذي كان بعنوان «روكي بالبوا».
في العام 1982 مثل في فيلم «رامبو» الذي ساهم كثيراً في نجاح مسيرته وجعل منه رمزا عالميا لافلام الحركة.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق