اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

«فانيتي فير»… هؤلاء هم الشخصيات الاكثر اناقة في العالم!

سامنثا كاميرون المرأة الاكثر اناقة لعام 2015 وأمل جورج كلوني حلت رابعاً وملكة اسبانيا ليتيزيا خامساً وريهانا سادساً

تصدرت نجمة البوب تيلور سويفت وراقصة الباليه ميستي كوبلاند والممثلة إيما ستون مجموعة من الوافدين الجدد على قائمة الشخصيات الأكثر أناقة في العالم التي تصدرها سنويا مجلة (فانيتي فير) والتي ترصد الشخصيات الأكثر ثراء وشهرة ونشاطا في  الحياة الاجتماعية.
 

تيلور سويفت (ثانياً) وميستي كوبلاند (ثالثاً) أحدث المنضمين للقائمة
وجاءت سويفت (25 عاماً) التي ظهرت على غلاف المجلة في ايلول (سبتمبر) بالمركز الثاني ضمن قائمة النساء العشر الاوائل الأكثر أناقة في 2015 خلف سامنثا كاميرون زوجة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون التي احتلت المركز الاول.
وحلت راقصة الباليه الاميركية من أصل أفريقي كوبلاند (32 عاماً) بالمركز الثالث لتسبق أمل كلوني زوجة الممثل جورج كلوني وليتيزيا ملكة اسبانيا والوافدة الجديدة المغنية ريهانا. وعزت راقصة الباليه أناقتها لمصمميها المفضلين ومن بينهم جيفنتشي وبالمان وإرفيه ليجيه.

 

الشيخة موزا ضمن قائمة النساء الأكثر أناقة في العالم

 

ومن الرجال
وفي قائمة الرجال الأكثر أناقة للعام جاء الممثل البريطاني بيل ناي (65 عاماً) بالمركز الأول متفوقاً على سليل الامبراطورية النفطية ستافروس نياركوس الثالث ومصمم شركة أبل للتكنولوجيا جوني إيف والأمير البريطاني هاري.
وضمت قائمة مجلة (فانيتي فير) السنوية لأول مرة تصنيفاً خاصاً بالفنانين الأكثر أناقة بالعالم من نجوم هوليوود.

وجاءت الممثلة السويدية الصاعدة أليسيا فيكاندر (26 عاماً) – التي اختارت لوي فيتون كأفضل مصمم – بالمركز الأول في قائمة هوليوود متفوقة على الممثلة ايدي ريدماين (33 عاماً) الحائزة على الأوسكار والتي حلت بالمركز الثاني وايما ستون (26 عاماً) التي حلت بالمركز الثالث.
كما شملت قائمة نجوم هوليوود إيما واتسون وتشارليز ثيرون ومايكل فاسبندر والممثلة الصينية فان بينبينغ.
وتصدر الممثل البريطاني بيندكت كامبرباتش وزوجته صوفي هانتر قائمة الأزواج الأكثر أناقة.
كما اختيرت الشيخة موزا بنت ناصر المسند (55 عاماً) زوجة أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة أمير قطر الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة ضمن قائمة فانيتي فير للنساء الأكثر أناقة في العالم.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق