دوليات

صراع تهديفي محتدم في مونديال البرازيل

في ظل وفرة الاهداف في كأس العالم الحالية، يبدو صراع الهدافين ملتهباً للغاية وتنطلق مجموعة من النجوم البارزين بخطوات ثابتة على درب المنافسة على لقب هداف المونديال، والاكيد ان اولئك الذين ستتقدم منتخباتهم اكثر في المسابقة سيكونون اوفر حظاً لتصدر القائمة.
واستطاع الالماني توماس مولر هداف النسخة الماضية في جنوب افريقيا ان يضرب بقوة منذ البداية بتسجيل اول هاتريك في مونديال البرازيل، حيث هز شباك البرتغال في ثلاث مناسبات ليقود فريقه للفوز بنتيجة 4-1 ويؤكد عزمه على ان يترك بصمته مجدداً في نهائيات كأس العالم.
ويبدو نجما المنتخب الهولندي روبن فان بيرسي واريين روبين في افضل حالاتهما، وكلاهما حقق ثلاثة اهداف في مبارتي هولندا امام اسبانيا واستراليا، كما خطف مهاجم الديوك كريم بنزيما الاضواء واكد جاهزيته لقيادة فرنسا نحو تسجيل مشاركة مميزة في غياب ريبيري وقد سجل بدوره ثلاثة اهداف الى حد الآن.
والى جانب هؤلاء النجوم لا يمكن ان ننسى ونحن نتحدث عن صراع الهدافين معشوق البرازيليين نيمار الذي سجل هدفين الى حد الآن، وسواريز الذي اظهر حقيقة نواياه في مباراة انكلترا، وميسي الذي افتتح رصيده بهدف في مرمى البوسنة والهرسك واضاف هدف الانقاذ امام ايران، واسماء اخرى قد تفرض نفسها مع تقدم البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق