دوليات

بداية رائعة لغوارديولا مع بايرن ميونيخ

حقق المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا بداية رائعة مع ناديه الجديد بايرن ميونيخ بقيادته للفوز على ناد من هواة كرة القدم في مدينة فيدين ليؤكد انسجامه التام مع اللاعبين الذين حققوا موسماً استثنائياً على الصعيدين المحلي والاوروبي.
سجل الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ الالماني بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا بكرة القدم ظهوره الاول مع النادي البافاري عبر تحقيق فوز ساحق على نادي الهواة فيلديناو في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة فيدين.
وامام اكثر من 15 الف مشجع انهى بايرن ميونيخ الشوط الاول متقدماً بثلاثة اهداف نظيفة حملت توقيع توماس مولر وفلاديمير رانكوفيتش واوليفر ماركوتز.
وفي الشوط الثاني سجل باتريك فايهارواتش اربعة اهداف واضاف جوليان غرين ثلاثة اهداف مقابل هدفين لفرانك ريبيري ومثلهما لميتشل فايتنر وهدف واحد لطوني كروس بينما تكفل يورغن فورستر بتسجيل الهدف الوحيد لاصحاب الارض.
وبدأ المدير الفني غوارديولا الشوط الثاني بفريق مختلف تماماً عن الشوط الاول ودفع بالعديد من الوجوه الشابة.
ويسافر بايرن ميونيخ الى تورنتو لخوض معسكر اعدادي يمتد لعشرة ايام، قبل ان يخوض مباراة ودية امام برشلونة الاسباني ويلتقي بعدها بثلاثة ايام مع بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الالماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق