مجتمع

تاتش تحتفي بنجاح حملة Text If You Can” وتكرّم المشاهير

برعاية وحضور وزير الاتصالات بطرس حرب، أقامت تاتش شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حفل عشاء في فندق فينيسيا تكريماً لكل من ساهم في إنجاح حملة  “ Text If You Can” التي أطلقتها تاتش بالتعاون مع جمعية يازا منذ بضعة أشهر.

وكان الهدف الأساسي من الحملة نشر التوعية حول مخاطر استخدام الهاتف الخلوي خلال القيادة لا سيما المراسلة. حضر حفل التكريم الذي تزامن مع أسبوع الأمم المتحدة للسلامة المرورية، عددَ من المشاهير وحشدَ من أهل الصحافة والإعلام في لبنان الذين دعموا الحملة وساهموا في زيادة نشر الوعي.
وزير الاتصالات بطرس حرب أكّد في كلمته خلال الحفل على أهمية حملات التوعية للوقاية من حوادث السير وقال: «تلعب حملات التوعية دوراً أساسياً في نشر الوعي بين الجمهور، وأنا أثني على نجاح حملة “Text If You Can” وأتوجّه بالشكر الى شركة تاتش وجمعية يازا والى المشاهير الذين ساهموا بإيصال رسالة التوعية، وستبقى وزارة الاتصالات الداعم الأول لهكذا حملات نظراً لأهميتها للحد من حوادث السير».
نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة تاتش وسيم منصور أكّد بدوره «على مواصلة الشركة حملاتها التوعوية وعلى رأسها حملة «ما تكتب وتسوق» للتنبيه حول مخاطر المراسلة أثناء القيادة. وتدخل هذه الحملة ضمن برنامج الشركة للمسؤولية الإجتماعية» “Positive touch”، الذي يهدف إلى دعم قضايا المجتمع المحلي لتطوير أعماله وبلوغ طاقاته بشكل أكثر استدامة». وكشف منصور “أن حملة  “Text If You Can” وحسب الإحصاءات وصلت الى 70% من الجمهور اللبناني، وهي ستتواصل بأساليب مختلفة ومميزة  طوال العام».
من جهتها تحدّثت رهف عبدالله باسم جمعية يازا وأثنت على «تفاعل الناس مع حملة “Text If You Can” لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطّى المليون شخص ممن قاموا بإعادة نشر الفيديوهات الخاصة بالحملة». وأكّدت عبدالله على أن نجاح هذه الحملة يعود للأسلوب الترفيهي والتفاعلي المتميز الذي اعتمدته ونجح في جذب عنصر الشباب اللبناني.
وفي ختام الحفل وزّع الوزير حرب ومنصور دروعاً تكريمية للمشاهير حملت شعار حملة  “Text If You Can”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق