رئيسيلبنان

حفل حاشد للاعبي نادي اتلتيكو الرياضي

اقام نادي اتلتيكو حفلاً رياضياً حاشداً في مجمعه الرياضي الكائن في ضبيه بحضور فاعليات رسمية ورياضية ومدير نادي ليون الفرنسي مارينو فاتشيوللي ومدير اكاديمية نادي ليون ستيفان روش والجهازين الاداري والفني لمنتخب لبنان لكرة القدم ومدربين ولاعبين ورجال الصحافة والاعلام.
بداية كلمة ترحيبية من عريفة الحفل الاعلامية نتالي مامو تحدثت فيها عن نادي اتلتيكو الذي اطفأ شمعته العاشرة مع بداية الحلم الذي تحول الى حقيقة حيث وصل عدد لاعبي كرة القدم في النادي الى الف ومائتي لاعب مع مدينة رياضية ضخمة.
الكلمة الثانية لجوزف سعدالله ممثل وزير الشباب والرياضة الذي قال ان الرياضة هي اسلوب ونمط عيش وتعبير عن ثقافة وتعكس مستوى الرقي في البلد وهي من اهم عناصر تطوير المجتمع وتعزيز الانصهار الوطني فالوزارة تعمل على توجيه وتفعيل طاقات ومواهب الرياضيين.
ثم تحدث فاتشيوللي عن الشراكة الناجحة بين ليون واتلتيكو منذ خمس سنوات ومشيداً بالطريقة المحترفة للنادي اللبناني في تطوير قدرات اللاعبين الصاعدين.
الكلمة الاخيرة لرئيس النادي روبير باولي الذي قال ما زالت طريقنا طويلة وعائلة اتلتيكو تعمل بشغف وتعمل للرياضة وفقط للرياضة.
ثم جرت عملية تكريم لاعبي النادي بكرة القدم الذين يلعبون في صفوف المنتخبات الوطنية ولاعبي النادي للدراجات الهوائية الذين احرزوا الالقاب بالجملة في بطولة لبنان الى جانب تكريم عدد من اللاعبين وعلى رأسهم فيليب باولي الذي لعب في نادي ليون الفرنسي وفي نادي كولونيا الالماني ويلعب حالياً في نادي لومل الشهير في بلجيكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق