اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

نجوم هوليوود تتلألأ على البساط الأحمر…

في ليلة مطيرة على غير المعتاد في هوليوود، تلألأ الخرز المطرز والحلي والمجوهرات مع وصول نجمات السينما العالمية إلى البساط الاحمر في حفل توزيع جوائز أكاديمية فنون وعلوم السينما (الأوسكار) لعام 2015.

وارتدت كل من الممثلة جوليان مور الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة وفيليستي جونز وروزاموند بايك وغيرهن كثر أثواباً مطرزة تلمع وتبرق في الليلة الكبيرة لصناعة السينما الأميركية.
ومن بداية الحفل سيطر على البساط اللونان الفضي والأحمر.

وارتدت جونز التي رشحت لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم ( The Theory of Everything) الذي فاز عنه إيدي ريدمين بجائزة أوسكار أفضل ممثل، ثوباً رمادياً يشبه فساتين القصص الخيالية من تصميم ألكسندر ماكوين بصدر مطرز بالخرز واللؤلؤ وكتفين عاريتين. وقالت جونز انها اختارت هذا الثوب لأنه صمم ليبرز «القوة والأنوثة» في آن واحد.

اما روزاموند بايك التي رشحت لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (Gone Girl) فقد ارتدت ثوباً أحمر مطرزاً من تصميم جيفينتشي يعطي احساس أوراق الورود الحمراء المتداخلة.
أما مور التي اقتنصت جائزة أفضل ممثلة عن تجسيدها دور أستاذة جامعية مصابة بالزهايمر في فيلم (Still Alice)  فقد ارتدت ثوباً مطرزاً براقاً من تصميم شانيل يبدأ باللون الرمادي لتتداخل في ذيله حبات من الخرز الأسود.

بينما ارتدت ناعومي واتس وهي من أبطال فيلم  (Birdman) الذي فاز بأرفع جائزة أوسكار، ثوباً من تصميم أرماني مطرزا بالكامل بالخرز الفضي والأسود.
وعادة ما تسلط الأضواء على أزياء المشاهير في حفل توزيع جوائز الأوسكار كل عام.
وحضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم بن افليك وسكارليت جوهانسن ونيكول كيدمان وايدي مورفي وليام نيسن وغوينث بالترو وميريل ستريب وكلينت ايستوود وجنيفير لوبيز واوبرا وينفري وجنيفير انيستون وغيرهم.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق