رياضة-عالم عربي

السعودية تستضيف رالي داكار الصحراوي العالمي

تم الاعلان عن استضافة المملكة العربية السعودية لرالي داكار لمدة عشر سنوات، وذلك بالاتفاق مع الجهة المنظمة للرالي مؤسسة آماوري الرياضي «أيه أس أو».
وقد حضر سائق الراليات السعودي عيسى الدوسري من فريق «إي دي للسباقات» المؤتمر الصحافي المتعلق بهذا الحدث والتقى عدداً من السائقين السعوديين والعرب والعالميين في اجواء مليئة بالحبور والسعادة من استضافة مثل هذا الرالي العالمي الذي يعتبر اقسى واطول رالي صحراوي في العالم في المنطقة العربية وتحديداً المملكة العربية السعودية.
وقال السائق السعودي الدوسري انا فخور جداً وسعيد للغاية باستضافة المملكة لأهم رالي صحراوي ولقد فزت مرتين برالي حائل الدولي، وهو الرالي الذي اطلق شرارة الراليات في السعودية ولذلك سأشارك في النسخة المقبلة من رالي داكار حيث اسعى لبذل قصارى جهودي لتحقيق افضل نتيجة ممكنة في هذا الحدث الدولي العظيم.
واضاف الدوسري بان استضافة رالي صحراوي عالمي وشهير تمثل مكسباً عظيماً للمملكة ويؤسس لتطور كبير في رياضة السيارات السعودية ولقد التقيت بالعديد من السائقين السعوديين والعرب والاجانب وجميعهم سعيدون باقامة بالرالي هنا في منطقة جديدة وعلى مسارات متنوعة لا تخلو من التحدي.
تجدر الاشارة الى ان اسطورة رالي داكار السائق الفرنسي ستيفان بيتر هانسيل فاز بلقب هذا الرالي العالمي 14 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق