سياسة لبنانية

المجلس النسائي هنأ اللبنانيات في يوم المرأة العالمي: للمضي الى الأمام ولمزيد من التقدم

تقدم المجلس النسائي اللبناني بشخص رئيسته المحامية إقبال مراد دوغان بالتهنئة من المرأة اللبنانية والعربية بمناسبة يوم المرأة العالمي غداً الجمعة 8 آذار، ودعاها للمضي الى الأمام بخطوات واثقة والى المزيد من التقدم والعطاء والتمسك بحقوقها في سبيل حماية المجتمع وتطوره.
وجاء في بيان صدر عن «المجلس» الاتي: «يحتفل العالم الجمعة في 8 آذار باليوم العالمي للمرأة متضمناً الاعتراف بدورها وتقديراً لنضالها وتضحياتها، كما يعمل على حشد الدعم لصالح حقوقها، فهي الإنسانة وروح الحياة وحاضنة الرسالة الإنسانية وحارسة الحلم والأمان والسلام.
بهذه المناسبة يتقدم المجلس النسائي اللبناني رئيسة وأعضاء من المرأة اللبنانية والعربية وفي العالم أجمع بالتهنئة بهذا اليوم المجيد ويدعوها للمضي للأمام بخطوات واثقة. لتخلع عنها كل ما فرض عليها من قيود، مؤمنة بحقوقها التي حفظتها لها الدساتير والمواثيق الدولية، متسلحة بكل ما أوتيت به من علم ومعرفة بلا تراجع يحدوها الأمل وثقة المدافع عن الحق.
واليوم وبعد ان قطعت المرأة شوطاً كبيراً متخطية العقبات والحواجز وبعد أن اعترف العالم بأثر مشاركتها الفعالة سياسياً واجتماعياً واقتصادياً وعلمياً وإبداعياً، لا بد لها من متابعة المسيرة للوصول إلى كل ما تصبو إليه من تعديل للقوانين التي تتعلق بأمورها الحياتية والتي تساعدها للوصول إلى بر الأمان.
ونحن إذ نبارك للمرأة بيومها العالمي ندعوها للمزيد من التقدم والعطاء والتمسك بحقوقها في سبيل حماية المجتمع وتطوره. إلى الأمام يا نساء بلادي والعالم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق