متفرقاتمن هنا وهناك

وفاة ابنة زازا غابور ومؤسس فنادق هيلتون عن 67 عاماً

توفيت فرانشيسكا هيلتون ابنة الممثلة زازا غابور ومؤسس سلسلة الفنادق الشهيرة هيلتون كونراد هيلتون في لوس انجلوس عن 67 عاماً على ما اعلن وكيل اعمالها.

وتوفيت هيلتون وهي الابنة الوحيدة لكونراد هيلتون مساء الاثنين في مستشفى سيدرز سايناي مستشفى في لوس أنجلوس بعد ان فشل خطيبها ومسعفون في انعاشها على ما اوضح وكيل اعمالها ادوارد لوتزي.
وقال لوزي انها توفيت من ازمة قلبية على ما يبدو او من جلطة دماغية.
 وكانت فرانشيسكا هيلتون تتواجه في السنوات الاخيرة في نزاع مع الزوج الاخير لوالدتها البالغة 97 عاماً، فريدريك فون انهالت الذي كان يمنعها من رؤيتها.
وقال لوتزي أن هيلتون كانت تحت «ضغط هائل» مع انخراطها في معركة قضائية ضد زوج أمها بشأن رعاية ونفقات أمها المريضة البالغة من العمر 97 عاماً، وبعدما كسبت معركة قضائية ضد زوج والدتها منع بموجبها من انفاق اموال والدتها.
وولدت فرانشيسكا هيلتون في عائلة ثرية وشهيرة وهي الابنة الوحيدة لغابور التي تزوجت تسع مرات. وكانت لها علاقة بالممثل بيتر سيلرز وعملت كمصورة محترفة ووكيلة فنية في الثمانينيات.
وقال لوتزي ان فون انهالت لم يكن يحترم «على ما يبدو» القرار القضائي الذي يسمح لفرانشيسكا بزيارة والدتها الممثلة من اصل مجري التي تعاني من الخرف ولا يمكنها الكلام.
واضاف ان هيلتون «اتصلت بمحاميها كين كوسوف (.ز) قبل ساعات من وفاتها لاتخاذ الاجراءات المناسبة (..) ومعروف ان العلاقات بين فون انهالت والسيدة هيلتون سيئة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق