موضة

جورجيو أرماني يرسم مجموعة أزياء جديدة بالفضي والألوان الفاتحة

بعدما أذهل نخبة عالم الموضة بعرض وحفل رائع يوم الخميس عاد المصمم الإيطالي جورجيو أرماني يوم الأحد وأضفى شكلا للألوان في مجموعة جديدة من التصميمات الحريرية باللون الفضي والألوان الفاتحة.
وقال أرماني للصحفيين في نهاية العرض «تشع مجموعة استثنائية من الألوان بالخفة والسلاسة. إنها رقيقة للغاية كلوحة ألوان تعطي الملابس شكلاً».
لكن وبخلاف تصميماته السابقة، استفاد أرماني من ألوان الفضي والرمادي والأزرق الفاتح وغيرها من الألوان الفاتحة مع لمسات من الأزرق الغامق والوردي الزاهي لم تظهر كثيراً على الممشى.
وكتب أرماني يقول «تتحول المشاعر إلى ألوان والألوان إلى أشكال… تريد المرأة التي رسمتها أن تلفت النظر ولا تختبئ وترتدي كالرجال وتضع قلما في شعرها. إنها تريد أن تبدو مذهلة».
كان المصمم الإيطالي البالغ من العمر 84 عاماً قد شارك بالفعل خلال أسبوع ميلانو للموضة يوم الخميس بعرض إمبوريو أرماني الذي أقامه في مطار وانتهى بحفل للنجم روبي وليامز ووصفه الجميع بأنه حدث الأسبوع.
وينتهي أسبوع الموضة في ميلانو يوم الاثنين بعرض للمصمم الياباني أتوشي ناكاشيما. ومن المتوقع أن تقدم دار أزياء دولتشي آند غابانا عرضاً في وقت لاحق يوم الأحد.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق