سياسة لبنانية

الحريري فاجأ الساهرين في ساحة النجمة: الاحتفالات برأس السنة شهادة جديدة للأمان والاستقرار في لبنان

استكمل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري جولته على المراكز الأمنية بزيارة المديرية العامة لأمن الدولة في منطقة الجناح، حيث كان في استقباله المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا وعدد من الضباط، واستمع إلى شرح عن التدابير والإجراءات التي تتخذها المديرية للحفاظ على الأمن والاستقرار ليلة العيد.
وتوجه الرئيس الحريري بالتهنئة بالعيد للواء صليبا وضباط وعناصر المديرية كافة، منوهاً بالجهود التي يبذلونها للحفاظ على الأمن والاستقرار.

احتفال ساحة النجمة
ومساء، فاجأ الرئيس الحريري الحضور في الاحتفال الحاشد الذي نظمته بلدية بيروت بعيد رأس السنة الميلادية في ساحة النجمة حيث قال: «هذه هي حبيبتنا بيروت التي نريد أن نراها، هذه هي بيروت جوهرة الشرق الأوسط، وهذا هو لبنان، ونأمل أن نرى كل لبنان على هذا النحو، وليس فقط بيروت. آمل أن يكون الجميع سعيدا اليوم، وأنا فخور جداً بهذا الاحتفال برأس السنة، وإن شاء الله يكون ما هو قادم خيراً».

تغريدة
وفي تغريدة له، قال الرئيس الحريري عبر «تويتر»: «الاحتفالات برأس السنة شهادة جديدة للأمان والاستقرار في لبنان. تحية للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي ولكل من شارك في توفير الأمن والسلامة للمواطنين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق