سياسة لبنانية

عثمان مهنئاً بنجاح الاجراءات الامنية: نتمنى أن يعم السلام الدائم ربوع وطننا

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي البيان الآتي: «بعد انتهاء ليلة رأس السنة الميلادية، ونجاح عملية حفظ الأمن والنظام التي نفذتها قوى الأمن الداخلي على مختلف الأراضي اللبنانية، اذ لم يسجل اي حادث امني يذكر، ولم تسقط اي ضحية في حوادث السير باستثناء بعض الجرحى، وذلك حتى الساعة 9 من تاريخ اليوم 1/1/2018.
وأدت حوادث اطلاق النار في الهواء الى إصابة 4 اشخاص وإصاباتهم طفيفة، وتم تحديد هوية عدد كبير من مطلقي النار وأوقف اثنان منهم، والاستقصاءات مستمرة لتوقيف الاخرين، وسيتم الاعلان عن اسمائهم في بيانات لاحقة».
بدوره، هنأ المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان «الضباط والرتباء والأفراد الذين شاركوا في التدابير الأمنية وتنفيذ خطة الإنتشار لتنظيم السير، وذلك على الجهود والإجراءات الميدانية التي بذلوها، خصوصاً على الطرقات لتسهيل أمور المواطنين والسهر على راحتهم والحفاظ على السلامة المرورية، الأمر الذي أشاع ارتياحاً لدى جميع اللبنانيين والمقيمين، واعطى التعليمات للبقاء على الجهوزية واليقظة الدائمة».
كما حيا عثمان قيادة الجيش اللبناني وقيادات الأجهزة الأمنية الأخرى على «الإجراءات التي قاموا بها لحفظ الأمن والنظام في خلال هذه المناسبة». وقال: «إن قوى الأمن الداخلي إذ تجدد تهنئتها اللبنانيين بحلول العام الجديد، تتمنى لهم أن ينعموا بالاستقرار والطمأنينة، وأن يعم السلام الدائم ربوع وطننا الحبيب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق