اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

كايت بلانشيت ولوبيتا نيونغو على قائمة «فانيتي فير» لأفضل الشخصيات أناقة وكايت ميدلتون إلى «قاعة المشاهير»

ظهرت الممثلتان كايت بلانشيت ولوبيتا نيونغو، نجمتا هوليوود الحائزتان على الاوسكار، على قائمة مجلة «فانيتي فير» لأفضل الشخصيات أناقة لعام 2014 التي نشرت امس الأربعاء بينما اختيرت كايت ميدلتون دوقة كمبريدج للانضمام إلى «قاعة المشاهير».

وتظهر بلانشيت للمرة الثانية في القائمة السنوية بينما تظهر نيونغو للمرة الأولى. ولا تقدم القائمة ترتيباً لنجوم الأزياء. ويهيمن الممثلون على القائمة لكنها تضم ايضاً افراداً من الاسر الملكية الاوروبية ورياضيين.
واثنت المجلة على اناقة الاميرة الدنمركية ماري والملكة الهولندية ماكسيما والممثلة ميشيل دوكري وايضاً الممثل جيف كوونس ولاعب كرة القدم الاميركية فيكتور كروز والموسيقي فاريل وليامز الحائز على جائزة غرامي.
ورغم الثناء على اناقة نيونغو إلا انها قالت للمجلة عندما سئلت عن افضل الاماكن التي تفضلها لشراء ملابسها «لا مكان معيناً.. انا لا أحب التسوق».
وضمت القائمة للمرة الأولى ايضاً نيل باتريك الفائز بجائزة «توني» والممثلين بنديكت كمبرباتش وادريس إلبا وايمي روسوم وايما واتسون نجمة «هاري بوتر».
وبعد ان ظلت في القائمة لاربعة اعوام، اختارت المجلة دوقة كمبريدج كايت ميدلتون للانضمام الى «قاعة المشاهير» لافضل الشخصيات اناقة.
ومن المقرر ان تنشر القائمة الكاملة في عدد ايلول (سبتمبر) من المجلة المقرر طرحه في الأسواق في الثاني عشر من اب (اغسطس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق