رئيسيلبنان

هدف نادي الشانفيل استعادة لقب بطولة لبنان لكرة السلة

اعلن نادي الشانفيل الرياضي رسمياً عن جهازه الفني وتشكيلة فريق كرة السلة للرجال الذي سيدافع عن الوانه في موسم 2017 – 2018 خلال حفل حاشد اقيم في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك بحضور شخصيات رسمية ورؤساء اندية رياضية ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة ترحيبية من عريف الحفل امين عام نادي الشانفيل الاعلامي خالد مجاعص تحدث فيها عن عراقة النادي الذي ابصر النور منذ 53 سنة بوجود جمهور وفي للنادي.
بدوره تحدث رئيس المادي اكرم صفا فقال يتساءل الكثيرون عن سبب دخولي الى الرياضة المحلية من بوابة نادي الشانفيل. بكل بساطة وفي اذار (مارس) الفائت فاتحني رفيق دربي الرياضي الصديق ابراهيم منسى وقال لي نادي الشانفيل يناديك وبما انني ترعرعت في مدرسة الشانفيل وكنت لاعب العاب قوى في نادي الشانفيل لبيت النداء سريعاً ومن دون تردد واشكر الجمعية العمومية وايضاً النادي على الثقة.
وخريطة الطريق تتلخص بتأمين الاستقرار المادي والمعنوي لنادي تجاوز عمره النصف قرن واستعادة لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى الذي احرزناه منذ خمس سنوات. فالرياضة تمنع الشباب من الانحراف نحو افات المجتمع.
ثم اعلن خالد مجاعص عن اسماء الجهاز الفني والطبي واللياقة البدنية واللاعبين وهم: غسان سركيس مدرباً رالف سركيس مساعداً للمدرب ايلي حجار لياقة بدنية ايلي رعد معالجاً فيزيائياً ايلي رستم قائد الفريق، واللاعبون فادي الخطيب واحمد ابراهيم نجم كرة السلة اللبنانية وسيمون ضرغام ودانيال فارس ونديم حاوي وعلي فرحات وجون عاصي واحمد سبيتي والبير زينون ومايك حداد وباتريك رامبرت وجاستن هاوكينز وجوندري جيفرسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق