اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

ليدي غاغا تعاني… وتلغي جولتها الاوروبية!

ألغت المغنية الأميركية ليدي غاغا الجزء الأوروبي من جولتها الغنائية العالمية قائلة إنها تعاني من ألم جسدي حاد وتسعى لتلقي العلاج.

وتقول ليدي غاغا (31 عاماً)، صاحبة أغنية (بورن ذيس واي)، إنها تعاني من ألم عضلي ليفي مزمن. وألغت ظهوراً لها في مهرجان موسيقي في ريو دي جانيرو الأسبوع الماضي ونشرت صورا لها في المستشفى ومحاليل معلقة بذراعها.
والألم العضلي الليفي هو حالة مرضية من الألم العضلي والفقري المزمن غالباً ما يصاحبه إرهاق ومشاكل مزاجية وتثيره الصدمات الجسدية أو الضغط النفسي.
وقالت ليدي غاغا على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين إنها محبطة من تعليقات الناس على الإنترنت التي «تشير إلى أنني أتصرف بطريقة درامية أو أفتعل ذلك أو ألعب دور الضحية لأهرب من الجولة. إذا كنت تعرفني ستعرف أن ذلك أبعد ما يكون عن الحقيقة».
وأضافت «كنت دائماً صريحة بشأن معاناتي الصحية الجسدية والنفسية. إنها معقدة ومن الصعب شرحها ونحاول فهمها… حين أصير أفضل وأشعر بأنني مستعدة سأحكي حينها قصتي بعمق أكبر. وأعتزم التعامل مع الأمر بجدية ليس فقط كي أزيد الوعي بل لأوسع نطاق الأبحاث من أجل آخرين يعانون مثلما أعاني حتى أساعد في إحداث فرق».
وكان من المقرر أن تبدأ غاغا جولتها الأوروبية للترويج لألبومها الأخير (جوان) يوم غد 21 أيلول (سبتمبر) في برشلونة بإسبانيا وتستمر لستة أسابيع. ولكن مواعيد الحفلات تأجلت حتى 2018.
وقالت شركة (لايف نيشن) المسؤولة عن تنظيم الجولة في بيان عن ليدي غاغا «تعتزم التعاون خلال الأسابيع السبعة المقبلة مع الأطباء للشفاء من هذا ومن صدمات سابقة ما زالت تؤثر على حياتها اليومية وينتج عنها ألم جسدي حاد في جسمها».
ودخلت ليدي غاغا الى المستشفى في 2013 لإصابة في الورك ويوثق فيلمها الوثائقي الجديد (ليدي غاغا: فايف فوت تو) معاناتها مع الألم المزمن.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق