معارض

«بيروت آرت فير» ينطلق في 21 ايلول بمشاركة 51 صالة عرض من 23 بلداً

تنظّم الدورة الثامنة من معرض «بيروت آرت فير» من 21 إلى 24 أيلول (سبتمبر) بمشاركة 51 صالة عرض من 23 بلداً، وتقدّم أعمال 230 فناناً. ويضم القسم «الكلاسيكي» من المعرض 35 صالة عرض، بمشاركة أولى لـ 15 صالة. ويقدم قسم REVEALING المخصّص للمواهب الشابة الواعدة، 26 صالة عرض تضم 16 صالة عرض بمشاركة أولى.

ترتكز الدورة الثامنة من المعرض على ثلاثة محاور: التوسّع، والتجديد، واكتشاف المواهب الشابّة. وتتّسم هذه الدورة أيضاً بالالتزام وبمنظور يرتكزان بشكل خاص على التاريخ الإبداعي الحديث في الشرق الأوسط والمجموعات الفنيّة اللبنانية. وتعكس صالات العرض المشاركة هذا الالتزام تجاه الفنانين المعروفين والواعدين.
البلدان الممثلة هي: الجزائر، المملكة العربية السعودية، أرمينيا، البحرين، بلجيكا، شيلي، الإمارات العربية المتحدة، مصر، إسبانيا، فرنسا، اليونان، الأردن، لبنان، فلسطين، قطر، الجمهورية التشيكية، المملكة المتحدة، سويسرا، سلطنة عمان، سوريا، تايلندا، تونس، والأوروغواي.
وتأسس معرض «بيروت آرت فير» في العام 2010 بقيادة القيّمة على المعارض والصحافية السابقة لور دوتفيل. وتولّى خبيرالفن الحديث والمعاصر باسكال أوديل الإدارة الفنية للمعرض إلى جانب مديرة مساحات “Projects” مارين بوغاران.
تنظم الدورة الثامنة من «بيروت آرت فير» بدعم من مجموعة البحر المتوسط (Bankmed) من 21 حتى 24 أيلول (سبتمبر) المقبل في البيال، بيروت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق