اخبار النجومالاسبوع الفني

كاظم الساهر لجمهوره في الكويت: لا شأن لي بالسياسة

برزت رسالة صوتية وجهها الفنان العراقي، كاظم الساهر إلى الشعبين الكويتي والعراقي، حول ما وصفها بـ «افتراءات» اشخاص لا يتجاوز عددهم أصابع اليد، مؤكداً أن لا شأن له بالأمور السياسية كما يصورها البعض.

وقال الفنان العراقي في الرسالة التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك: «لا اهتمامات لدي سو ى الفن الجميل ونشر المحبة والود والفرح والتسامح والسلام والصفاء بين الناس ولا شأن لي بالسياسة من قريب أو بعيد، هذه الاتهامات مصدرها أشخاص قليلون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد واستمروا في العمل ضدي مستغلين ظروف الغزو على الكويت بدافع الغيرة والحقد والحسد».
وقال الساهر في تسجيله: «جمهوري العزيز في الوطن العربي وفي العراق والكويت، أود أن أقدم لكم شكري وامتناني على وقفتكم الرائعة والكبيرة في الدفاع عني ضد افتراءات وادعاءات كاذبة وسخيفة قوبلت بالرفض من الشارع العراقي والكويتي، أنا يا أصدقائي كاظم هو نفسه الذي عرفتموه منذ سنين ولم اتغير».
ونالت الرسالة المسجلة بتاريخ التاسع من الشهر الجاري نحو 600 ألف مشاهدة بالإضافة إلى 10 آلاف تعليق، من بينها تعليق نغم محمد من السعودية التي قالت: «يالبى كاظم الساهر الساحر بكلماته وصوته واخلاقه العالية مهما ساءت الامور بالعراق يبقى العراقيين اصحاب اخلاق عالية نتشرف بهم بكل مكان وزمان اخواننا العراقيين انتم رمز شامخ للأخلاق والرقي شرف لنا ان نقول لكم اخواننا تشرفت بمعرفة كثير من العراقيين عن قرب وافخر بهم وبصداقتهم تمنياتي لكم بالسعادة وراحة البال».
وعلقت مها العنزي بالقول: «لك ناس شعب بكويت يحبونك لازلوا يحبونك كاظم رسالة حب وسلام لك من الكويت الحبيب انت واين ماتكون بحفلاتك موجودين».

سي ان ان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق