مجتمع

BAFF يعلن عن الفائزين بمسابقة أفضل ملصق إعلاني لـلمهرجان

قدّمت اللجنة المنظمة لـ«مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية ”BAFF، خلال إحتفال جرت وقائعه في «الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة» ALBA، جوائز مسابقة أفضل ملصق إعلاني للمهرجان. فاز كل من كاي سماحة ولين حديد بالجائزة الأولى وقيمتها 1000 دولار اميركي، وكانت الجائزة الثانية لكارولين خوري وقيمتها 500 دولار اميركي.

الهدف من هذه الجائزة هو تشجيع طلاب السنة الثالثة في اختصاص الإعلان في الـ ALBA، وتحفيزهم على تنمية مواهبهم، وإعطاؤهم فرصة للعمل على مواضيع تستحوذ على مخيلتهم وتثير اهتمامهم الفني.
«كان نظام المسابقة قاسياً»، صرحت نادين مقدسي، أستاذة المسرح الدرامي في الـ ALBA، وعضو لجنة الشرف في BAFF. وأضافت، «أن الهدف هو تحفيز طالب لا يتجاوز عمره 21 سنة على إنتاج ملصق يناسب الحملة الإعلانية لمهرجان فني، مما يشكل اعترافاً بموهبة هذا الشاب، وعبره إقرار بالإبداع اللبناني في هذا المجال».
تألفت لجنة المسابقة من: نادين مقدسي، ماريا شختورة، أليس مغبغب، ألان بروناس ولينا بونجا، بإشراف رئيس الأكاديمية، أندريه بخعازي.
هذه المغامرة الفنية هي باكورة التعاون بين BAFF والـ ALBA في مجال الإعلان الفني. ويهدف BAFF  إلى فتح المجال أمام سائر الجامعات اللبنانية إبتداءً من العام 2018.
ويذكر ان «مهرجان بيروت للأفلام الفنية الوثائقية» BAFF يقيم عروضه بين 8 و25 تشرين الثاني (نوفمبر)2017، ويغطي معظم المناطق اللبنانية.
ويقام «BAFF داخل الأسوار» كما في كل سنة في صالات Metropolis-Empire-Sofil من 15 حتى 19 تشرين الثاني (نوفمبر)، وسوف يعلن البرنامج إبتداء من 4 أيلول (سبتمبر).
أما برنامج «BAFF خارج الأسوار» فيقام في الجامعات والمدارس اللبنانية والمراكز الثقافية في مختلف المناطق من 8 حتى 25 تشرين الثاني (نوفمبر)، وسوف يعلن برنامجه إبتداء من 24 تشرين الأول (اكتوبر).
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق