اخبار النجومالاسبوع الفني

ريما فقيه تحتفل بـ «سهرة العزوبية» في حوض السباحة

احتفلت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل، ريما فقيه، بـ «سهرة العزوبية» مع أصدقائها، وذلك قبل ايام قليلة من دخولها القفص الذهبي في بكركي في الخامس عشر من أيار (مايو) الجاري بعدما اعتنقت الديانة المسيحية.

ونشرت فقيه عبر حسابها الرسمي على «تويتر» لقطات من السهرة بينما هي في حوض السباحة برفقة حبيبها المنتج العالمي اللبناني وسيم صليبي.
وكانت فقيه قد جذبت الأنظار اليها مجدداً، بعد أن اعتنقت المسيحية مؤخراً بهدف الزواج من المنتج وسيم صليبي. وقد تلقت ريما سر العماد، وستقول نعم يوم الأحد المقبل لوسام صليبي  في سيدة حاريصا، أما حفل الزفاف فسيقام في البيال بحضور نجوم عالميين ولبنانييين.
وكشفت فقيه عن  أنها تعرّفتِ على خطيبها وسيم صليبي في احتفال عيد ميلاد لصديق مشترك بينهما، مشددة على أنّ الانسجام بينهما كان واضحاً منذ اللحظة الأولى التي تعارفا فيها.
وأكدت ريما أنها اختارت مع خطيبها أن يقيما حفل زفافهما في لبنان لأنهما أحبا أن يحافظا على ثقافتهما، وأن لبنان معروف بأنه بلد غنيّ بالثقافة.
وأشارت فقيه إلى أن حلمها أن تتكلل في بكركي وأن يزوجها البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، وكشفت أنه سيكلّلهما. وشددت على أن الزيارة التي قامت بها مع خطيبها إلى بكركي منذ أيام كانت جميلة جداً وبمثابة حلم حقّقتُه.
وتابعت فقيه قائلة إن هناك العديد من النجوم اللبنانيين والكثير من النجوم الأجانب سيحضرون حفل الزفاف. وتحفظت عن ذكر أي اسم تاركة الموضوع كي يبقى مفاجأة.
في النهاية لفتت ريما إلى أنهما سيتنقلان بين لبنان والولايات المتحدة خصوصاً أنهما يملكان منزلين، واحداً في لبنان والآخر في الولايات المتحدة.
يذكر أن ريما فقيه أصبحت في 2010 أول إمرأة من أصل عربي وإسلامي تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق