اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

سبعة ورثة للمغني الراحل برنس بينهم اخت كانت مجهولة

تقدم سبعة اشخاص الى القضاء الاميركي على انهم ورثة المغني الشهير الراحل برنس الذي توفي منتصف نيسان (ابريل) من دون ان يترك وصية على ما افادت مصادر قضائية واعلامية.

واشار قرار صادر عن قاضي مينيسوتا الى وجود ستة ورثة هم شقيقته تيكا نلسون فضلاً عن عمر بايكر وشارون نلسون ونورين نلسون وجو نلسون والفريد نلسون وهم اخوة واخوات غير اشقاء لبرينس. وقد ورد اسم محاميهم الى جانب اسمائهم.
وورد في القرار ايضاً اسم دارسيل غريشام جونستون من دون ان يرد اسم محاميها.
واشار موقع «تي ام زي» الذي يعنى باخبار المشاهير نقلاً عن مصادر قريبة من عائلة برنس ان هذه المرأة «تؤكد انها اخت غير شقيقة كانوا يجهلون وجودها».
واضاف الموقع «هي من الام الا ان والدها مختلف عن والد برنس. وقد عرف بعض افراد العائلة بوجودها قبل ايام قليلة فقط».
ووافق القاضي على تعيين شركة ادارة الاصول «بريمير تراست» لادارة املاك برينس. وكانت شقيقته تيكا نلسون تقدمت بهذا الطلب نظر الى عدم وجود وصية.
وعثر على برنس ميتاً وعمره 57 عاماً في منزله بإحدى ضواحي مدينة منيابوليس يوم 21 نيسان (ابريل) مما سبب صدمة لعشاقه في مختلف أنحاء العالم.
ولم يتم الكشف بعد عن الحجم الحقيقي لممتلكات برنس الذي توفي دون وصية معروفة لكن قائمة موسيقاه قدرت بأكثر من نصف مليار دولار.  وتوجه محامون مكلفون بتصفية تركته إلى المحكمة يوم الاثنين لبدء ما قد يكون نزاعاً يستمر أعواماً على ثروته.
وقد يلعب صندوق بريمر تراست وهو بنك كان ينفذ فيه برنس أعماله لسنوات دوراً مهماً كمسؤول خاص لحراسة ثروة برنس. وقال كايل كريستوفرسون المتحدث باسم محاكم مينيسوتا إن البنك كُلف بحراسة ثروة برنس بطلب من شقيقة المغني تيكا نلسون.
وأضاف أنه يمكن للدائنين والورثة أن يقيموا دعاوى بحق ممتلكات برنس. وقال «لسنا متأكدين من سيأتي ليطالب بحصة».
واشتهر برنس بأغان مثل (بربل رين) أو «المطر البنفسجي» و(وين دوفز كراي) أو «عندما تبكي الحمائم».
وكان برنس في جولة فنية بالولايات المتحدة قبل أسبوعين. ودخل المستشفى فترة وجيزة إثر إصابته بالإنفلونزا بعد أن هبطت طائرته اضطرارياً في ولاية إيلينوي حسب ما ذكره ممثل عنه لموقع (تي.إم.زد) المعني بأخبار المشاهير.

أ ف ب/ رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق