اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

«بيبول» الأميركية تختار جنيفر آنيستون أجمل امرأة في العالم لعام 2016

اختارت مجلة «بيبول» الأميركية الممثلة الشهيرة جنيفر آنيستون كأجمل امرأة في العالم لعام 2016. وصرحت الممثلة، البالغة من العمر 47 عاما، أنها أصبحت تعتني بمظهرها بعدما حرمت من دور سينمائي. وكانت المجلة عينها اختارتها أجمل امرأة في العالم عام 2004 عندما كانت في الـ 35 من العمر.

وأعربت الممثلة البالغة 47 عاماً، والتي اشتهرت بفضل مسلسل «فرندز»، عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقب الذي سبق أن منحتها إياه «بيبول» سنة 2004 عندما كانت في الخامسة والثلاثين من العمر.
وقالت آنيستون التي تصدرت غلاف المجلة، أن مفهوم الجمال تغير كثيراً في نظرها على مر السنين.
وصرحت في شريط فيديو بث على موقع «بيبول» أن «المسألة لا تقتصر على الملابس»، بل إن الجمال يعني في نظرها «الثقة والسلم الداخليين واللطف والصدق… وهو يقضي بمجابهة التحديات وعدم الشعور بالخجل من الأمور التي لم تسر كما كان متوقعاً».
وأقرت الممثلة الأميركية، التي تزوجت للمرة الثانية في آب (أغسطس) الماضي من الممثل والمخرج الأميركي جاستن ثيرو (44 عاماً)، بأنها بدأت تعتني بمظهرها بعد أن حرمت من دور، لأن وكيل الأعمال اعتبرها «ممتلئة الجسم».
وأصبحت بطلات مسلسل «فرندز» الشهير (1994 – 2004) النجمات التلفزيونيات الأعلى أجرا في العالم، وقد بلغ أجرهن في آخر موسم من هذا العمل التلفزيوني مليون دولار في الحلقة الواحدة، بحسب موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.
ومثلت آنيستون في أكثر من 30 فيلماً منذ العام 1996، من بينها «بروس أولمايتي» مع جيم كاري (2003) و«هوريبل بوسيز» مع كيفين سبايسي (2011).
وكانت مجلة «بيبول» قد منحت لقب أجمل امرأة في العالم العام الماضي للممثلة الأميركية ساندرا بولوك (51 عاماً).

أ ف ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق