اخبار النجومتلفزيون

باتريسيا داغر: «اربت تنحل» له فضل على الجميع

انتقدت الممثلة باتريسيا داغر فغالي تنكر بعض الممثلين لمرورهم في برنامج «إربت تنحل» وكذلك بعض المقدمين التلفزيونيين الذين يطرحون على ضيوفهم سؤال «هل تلغي هذا الحقبة من حياتك؟».

وفي حديث لـ «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» قالت: كيف يطرح المقدم هشام حداد على الممثلة باميلا الكك هذا النوع من الأسئلة؟».
وقالت: «لم أسمع مرة سؤالاً ماذا كنت قبل «إربت تنحل» او لماذا لا يطرح سؤال: وهل تنكرين فضل «إربت تنحل عليكي؟».
اضافت: «عرض هذا البرنامج على الهواء بنجاح منذ 13 سنة ولم ترفع عليه الدعاوى القضائية ولم ينجرف الى الإبتذال ولا يتخلله إباحية أو يستند على مصائب وأوجاع الناس لإضحاك المشاهد».
وضحكت قائلة: «يمكنكم مثلاً ان تطرحوا علي سؤالاً: وهل أنت نادمة على مشاركتك ببرنامج منع في لبنان وإن فعلتم لأجبت: نعم خصوصاً لناحية الشكل ولبس القصير إذ كنت بعمر صغير وغير ناضجة بالخبرة التمثيلية والفنية».
وشككت داغر بلم شمل برنامج «إربت تنحل» الذي انقسم الى برنامجين وهي لا تستطيع نسيان اساءة شخص من هؤلاء وهي ليست الشخص الذي يبت بالعودة اذ ان المخرج ايلي فغالي زوجها هو من يقرر لأنه المعني بذلك رغم انها واثقة من شهامته وطيبته، وتنقل عنه حبه الذي لا يتوقف للدراما بموازاة اشمئزازه من هذا الواقع الدرامي والمحسوبيات والفساد في هذا المجال».
وكشفت عن رغبتها في خوض تجارب تمثيلية خارج البرنامج الأسبوعي الذي انتقل الى يوم الأحد وأصبحت كل أيام الأسبوع للدراما، قالت: «اين هي النصوص الكوميدية الجميلة؟ في الماضي حضرت «بنات عماتي وبنتي وأنا» للكاتبة منى طايع وتمنيت لو كنت إحدى شخصياته، فأتتني الفرصة وكنت في «فاميليا» وكم كان العمل جميلاً وتركيبة الشخصيات ذكية»، وقالت: «ان ثنائيتها في فاميليا مع الممثل وسام صباغ قابلة للتكرار في نص كتبته وهو رهن الظروف الملائمة لإنتاجه».
وقالت: «إن بعض الأعمال الجيدة تكتب لكن طريقة تنفيذها أو عرضها أو طريقة التسويق لعرضها لا يخدم نجاحها وهذا ما حصل معها في مسلسل – شيري بالتقسيط – على قناة او.تي.في، ولا تزال عاتبة على ما حصل معها حين ترشحت لانتخابات نقابة الممثلين وهي ستعيد تجربة الترشح وسوف تخوضها بالطرق عينها التي شاهدتها وشهدتها وهي تقول ان لا مشكلة شخصية مع النقيب جان قسيس لكن كتبها على طريقة إدارة العمل النقابي سابقاً وحالياً ولا تريد أن يتكرر ذلك في المستقبل».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق